إليسا تخسر دعوى قضائية جديدة وتكشف تفاصيل ألبومها المنتظر

فن ومشاهير

مستجدات قضية إليسا مع شركة وتري صادمة والنجمة اللبنانية ترد بإعلان موعد صدور ألبومها الجديد

29 تموز 2023 10:49

أكدت الصحفية رولا نصر خسارة مواطنتها الفنانة إليسا للدعوى القضائية القائمة بينها وبين شركة "وتري"، كاشفة عن إيقاف قاضي الأمور المستعجلة في منطقة المتن تنفيذ القرار السابق المُتخذ ضد شركة "وتري"، منوهة إلى استمرار الدعوى القضائية الأخرى المرفوعة في دبي.

إليسا تخسر قضيتها أمام شركة وتري

وأوضحت الصحافية اللبنانية تفاصيل العقد المُبرم بين النجمة إليسا وشركة التوزيع الموسيقي " وتري" في حلقة جديدة من برنامجها By Roula، قائلة: " للتذكير العقد المُبرم بين إليسا ووتري ينص على توزيع ألبوم جديد لم يصدر حتى اللحظة بسبب النزاعات".

وتابعت: " بعد الخلاف، إليسا أعلنت عن رغبتها في فسخ التعاقد، إلا أن شركة وتري بالبند الجزائي والمبلغ المادي الذي دفعته سابقاً للنجمة اللبنانية تحت بند الأرباح المتوقعة، وهو ما كشفت عنه الشركة أول ما وقع الخلاف وأصدرت بيان على وسائل التواصل الاجتماعي"، وأكدت أن النزاع القائم بين الطرفين هو السبب في تأخير إصدار ألبوم إليسا.

ألبوم إليسا الجديد

وبعد ساعات من كشف رولا نصر مستجدات قضية الفنانة إليسا مع شركة " وتري"، أضاءت النجمة اللبنانية على النجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها الجديدة " بتمايل على الـ Beat ". 

وطلبت من جمهورها الدعم لنشر وزيادة نجاح الأغنية، مُغردة: " لقد انتهينا الليلة، انضم إليي على YouTube للاستماع إلى بتمايل على الـ Beat حتى نواصل تحطيم الأرقام القياسية".

وأوضحت النجمة الشهيرة أنها تستعد لإطلاق أغنية منفردة جديدة للاستماع، مؤكدة أن الأغنية ستُبصر النور في شهر آب/ آغسطس المقبل، وعن موعد صدور ألبومها الغنائي المنتظر، كشفت أن الألبوم سيُطرح بعد شهرين وتحديداً في أكتوبر/ تشرين الأول.


وأشارت إليسا إلى أن أغنيتي " من أول دقيقة، وأنا وبس" خارج الألبوم المرتقب، وأضافت خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر تويتر: " كل الأغنيات اللبنانية في الألبوم من توقيع مروان خوري، وسيُطرح الألبوم تحت عنوان إحدى هذه الأغنيات، وضمن المشروع الفني الجديد تعاون بيني وبين الشاعر نادر عبدالله".

واستطردت: " أغاني الألبوم الجديد من توزيع شركة روتانا، وأتحضر حالياً للظهور في لقاء تلفزيوني إلى جانب اتفاقي مع منصة نتفليكس للتعاون في عمل فني".

النهضة نيوز