ترامب يهاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن

أخبار

ترامب يتعهد بطرد جو بايدن من البيت الأبيض وينتقد دعم الإدارة الأمريكية لأوكرانيا

30 تموز 2023 16:46

تعهد الرئيس السابق دونالد ترامب بالفوز في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية بنسلفانيا و "طرد جو بايدن الفاسد".

ترامب يتعهد بطرد جو بايدن من البيت الأبيض

وبالعودة إلى الطريقة المميزة التي تسير فيها حملاته الانتخابية، قال ترامب لمؤيديه في بنسلفانيا، في خطاب ليلة السبت: "نحن نقترب من أهم معركة في حياتنا، اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى، بمساعدتكم، سنفوز في انتخابات بنسلفانيا التمهيدية بسهولة شديدة، كما أتوقع، وسوف نطرد جو بايدن المحتال من البيت الأبيض، سوف نستعيد بلادنا، وسوف نجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى".

ترامب يهاجم الرئيس الأمريكي جو بايدن

كما تعهد ترامب بتحقيق "نصر ساحق في 5 تشرين الثاني 2024"، وقال ترامب: "جو بايدن هو أكثر الرؤساء فساداً في التاريخ الأمريكي، الحيل الكبيرة التي يقوم بها بايدن وغسيل الأموال والإجرام تجعل هيلاري كلينتون تبدو وكأنها ملاك جميل للغاية".

ووصف ترامب "نشرات الأخبار الكاذبة" بالابتعاد عن التحقيق في مزاعم الرشوة لبايدن، وقال: إن بايدن نفسه هو "كذبة كبيرة" على الشعب الأمريكي.

وأضاف ترامب: "لقد كانت كذبة كبيرة، كانت تلك هي الكذبة الكبرى، هذه أكبر فضيحة في تاريخ الولايات المتحدة وربما في العالم، ومع ذلك، فإن وسائل الإعلام لا تريد الإبلاغ عنها، ونشرات الأخبار الكاذبة هناك لا يريدون الإبلاغ عنها".

ترامب ينتقد دعم إدارة بايدن لأوكرانيا

وحول الدعم الأمريكي المتواصل لأوكرانيا قال ترامب: "جو بايدن يعرضنا للخطر، إنه يجرنا إلى صراع عالمي نيابة عن أوكرانيا، التي دفعت لعائلته على ما يبدو الملايين من الدولارات".

وأضاف ترامب: إنه "ينبغي على الكونغرس أن يقوم بدوره ويمنع إدارة بايدن من الاستمرار في منح المزيد من الملايين لأوكرانيا، في ضوء هذه المعلومات، يتعين على الكونغرس الأمريكي رفض السماح بدفع دفعة إضافية واحدة من مخازننا المستنفدة أساساً".

ترامب يتعهد بالتحقيق في مزاعم الفساد بحق بايدن

وفي النهاية، وعد ترامب باستخدام مستشار خاص للبحث حول جرائم عائلة بايدن المزعومة والقيام بتحقيق شرعي ومستقل.

وقال ترامب في نهاية خطابه المليء بالحماس والوعيد: "عندما نفوز بالانتخابات بعد أكثر من عام بقليل من الآن، سأقوم بتعيين محقق خاص وحقيقي من أجل كشف الفساد الهائل لعائلة بايدن وجرائمها مرة واحدة وإلى الأبد". 

المصدر: موقع Newsmax