يعقوب عبدالله يعتزل التمثيل ويدخل عالم الراب

فن ومشاهير

يعقوب عبدالله يكشف كواليس أغنية " ياك الأسد" ويتعرض لانتقادات لاذعة

2 آب 2023 15:54

شارك الفنان يعقوب عبدالله متابعيه عبر منصة INSTAGRAM، شريط فيديو من كواليس تسجيل أولى أغنياته في عالم الراب " ياك الأسد"، بدا فيها وهو يدندن كلمات الأغنية رفقة الرابر دافي وسط تفاعل الأخير معه بالغناء والحركات الجسدية.


يعقوب عبدالله يشوق الجمهور لأغنية ياك الأسد

تعرّض الممثل يعقوب عبدالله على إثره لهجوم لاذع من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين استغربوا من توجهه الجديد واستهجنوا حركاته وأسلوبه غير المألوف الذي أدرجوه في فئة " المراهقة المتأخرة".

ومن تعليقاتهم: " ما عنده سالفة يوم طاح سوقه بالتمثيل قال يلا بغني أسوأ أنواع الغناء"، و" مراهقة متأخرة"، و" أتمنى يكون مسلسل ويكون عقله أكبر من كذا"، و" من دخلنا 2020 والدنيا مقلوبة يبدو أن هناك حالياً موضة أو ظاهرة جديدة وهي توجه الممثلين للغناء ومزاحمة المطربين والله هل فنان كبر وراحت أيامه.. والله أيام عديل الروح ودنيا القوي كان مبدع".

وورد أيضاً: " تكفى لا تعكرها أنت إنسان ممثل وتمثيلك جبار وأنت ممثل طفولتنا.. المسرحيات آخرتها على كبر راب وأسد"، و" أزمة منتصف العمر"، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية والتكهنات بإمكانية تجسيد النجم الشهير لشخصية رابر في عمل درامي أو مسرحي جديد.

يعقوب عبدالله يعتزل التمثيل ويدخل عالم الراب

وكان الممثل يعقوب عبدالله، قد أعلن اعتزال مجال التمثيل والالتحاق بعالم الغناء والموسيقى وتحديداً مجال " الراب" في فيديو سابق، نشره أمس الثلاثاء عبر حسابه الرسمي في تطبيق الفيديوهات العالمي INSTAGRAM.

قال فيه أن اسمه الفني في عالم الراب هو " أسد"، وكشف عن تعاقده فنياً مع شركة " نغمة" للإنتاج الغنائي والموسيقي، وأشار عبدالله إلى أن تجربته في عالم الراب والغناء المشترك ستكون مع الرابر دافي، حيث أبان أنهما قاما بإنجاز عملهما المشترك الأول " ياك الأسد"، والذي تم إنجازه داخل أحد الأستوديوهات.

أعمال يعقوب عبدالله في مجال التمثيل

وعلى الصعيد التمثيلي، شارك النجم يعقوب عبدالله مؤخراً في بطولة مسرحية " أبرا كدبارا" تأليف مريم نصير وكتابة النص الغنائي محمد شريدة وإخراج بدر الشعيبي.

وضمت المسرحية الغنائية على قائمة أبطالها كل من " ناصر عباس، فرح الصراف، فهد الصالح، ناصر الدوسري، فيصل فريد، ضاري الرشدان، عبد الرحمن الفهد، رهف محمد، ريان دشتي، عبد الرحمن اليحيوح".

النهضة نيوز