رحمة رياض تتفاعل مع متابعيها عبر INSTAGRAM من خلال ميزة Channels

فن ومشاهير

رحمة رياض تطلق قناتها الرسمية الخاصة في INSTAGRAM

2 آب 2023 16:06

أطلقت الفنانة رحمة رياض قناة خاصة بها عبر منصة INSTAGRAM، وذلك من خلال تفعيلها ميزة Channels، التي تُتيح لصُناع المحتوى التفاعل مباشرةً مع متابعيهم.

قناة رحمة رياض في إنستغرام

انتشر خبر إطلاق قناة رحمة رياض في إنستغرام كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، وهو ما أثار شعور الغبطة والسرور في نفوس النشطاء على التطبيق، وهو ما تجلّى واضحاً بين في تعليقاتهم.

ومنها: " حبيبتي الحلوة أحلى إشعار جاني وانضميت للقناة"، و" جميلة رحوم"، و" أحلى من يطلق"، و" نجمة العراق الأولى عمري أحلى شي صوتها بالقناة.. يرحلك فدوة المضعوطين بالتعليقات"، و" عمري انضميت لها"، و" عمري بصمة صوتها بالقناة عبالك تغني ما تحكي عشق رحوم".

أغنية صفحة جديدة لـ رحمة رياض

من جهة أخرى، طرحت الفنانة رحمة رياض أغنية جديدة من ألبومها الغنائي " أنا اليوم" عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، وحملت الأغنية الجديدة عنوان " صفحة جديدة".

وتعاونت فيها النجمة العراقية بالكلمات مع الشاعر الغنائي رامي العبودي والألحان علي صابر ومكس وماستر محب الراوي، ويقول مطلع أغنية " أنا اليوم": " جنت أتمنى تقدر بيا هواي تفكر بس الظاهر أنت بعمرك ما تتغير.. شكراً فرصة سعيدة هذا الحب ماريده لو أعرف ما قلتلك نقلب صفحة جديدة كله من قلبي الغشيم حبك وشبعني ضيم أني غلطان أعترفلك كنت أحبك حب عظيم يا الجرحت إحساس روحي وعفت جرحك بالصميم على كلٍ هاي هي روح روح الله كريم".

رحمة رياض بستايل عصري من تنسيق خبير الموضة خليل زين

وتألقت النجمة العراقية الشابة في فيديو كليب الأغنية بستايل عصري من تنسيق خبير الموضة خليل زين، تألف من إطلالة واحدة، تمثلت بسترة خضراء مزينة بأزرار ذهبية بارزة وسروال من الجينز الأزرق، تميز بالرقع الواسعة الممزقة أعلى الفخذين.

اعتمدت معه مكياجاً هادئاً من تدرجات الألوان الترابية، وقصة الشعر القصير المميز بغُرةٍ عريضة، واستكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات العصرية، وقد علق الستايلست الشهير على هذا التعاون عبر إنستغرام، قائلاً: " المزيد المزيد من إطلالات رحمة رياض من ألبومها الأخير أنا اليوم.. ابقوا متابعين لرؤية المزيد".

يشار إلى أن هذا التعاون ليس الأول بين رحمة رياض وخبير الموضة خليل زين، إذ تعاونا معاً في جميع إطلالات الأعمال المصورة من ألبوم " أنا اليوم".

النهضة نيوز