مفاجأة مها أحمد ومجدي كامل لابنهما عادل في عيد ميلاده

فن ومشاهير

مها أحمد ومجدي كامل يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما عادل

4 آب 2023 12:58

شاركت الفنانة مها أحمد متابعيها عبر أحد حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، بشريط فيديو من كواليس الحفل الذي أقامته رفقة زوجها النجم مجدي كامل بمناسبة عيد ميلاد ابنهما "عادل"، كما أرفقت المنشور بعدة صور عائلية جمعتهم في مناسبات سابقة وأماكن مختلفة.

مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنها عادل

ظهرت مها أحمد وزوجها مجدي كامل في الفيديو المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، وهما يحتضنان ابنهما ويتمايلان معه بانسجام تام وسعادة بالغة.

وأعربت الممثلة المصرية عن أمنياتها الطيبة لنجلها، بعد أن وصفته بـ " أحلى أيام حياتها"، حيث كتبت في تعليق مقتضب على المنشور: " كل سنة وأنت طيب يا أغلى وأحلى أيام عمري اللي راحت واللي جاي، ربنا يحميك ويخليك لينا أنا وبابا وأحمد، ويحقق لك كل أحلامك".

وتفاعل محبوُّ الثنائي المصري على المنشور، حيث انهالوا عليه بعلامات الإعجاب وتعليقات الثناء والإشادة بشخوصهم وقوة ترابطهم، ومن التعليقات: " كل سنة وأنتم طيبين وبخير وصحة وسلامة وسعادة يارب"، و" ما شاء الله قمر زيِّ أمه وأبوه.. ربنا يسعدكم".

وورد أيضاً: " ربنا يخليكم لبعض"، و" ما شاء الله أنتِ عليها جميلة ربنا يحفظكم"، و" كل سنة وهو طيب يا حبيبتي وربنا يعوضك في خير وربنا يحفظه يارب يا حبيبتي"، و" ميلاد سعيد"، و" ربنا يحفظكم من العين".

مها أحمد تشارك في مسلسل الليلة الكبيرة

وفي سياق منفصل، انضمت مها أحمد إلى قائمة نجوم مسلسل " الليلة الكبيرة" الذي بدأ تصويره مؤخراً داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وسيجمع العمل على قائمة أبطاله إلى جانب النجمة المصرية كل من: " هالة فاخر، حجاج عبد العظيم، محمد طعيمة، عبد الرحمن ظاظا، لؤي شوكت، ساندي مراد".

يذكر أن مسلسل " الليلة الكبيرة" من تأليف ورشة حروف المتمثلة بـ " إسلام المدني، عاصم الأبيض، محمد عباس"، والعمل فكرة وإخراج وسام المدني ومن إنتاج شركة إكسليفون.

مجدي كامل على قائمة أبطال فيلم خلي بالك من الجاي

أما الفنان مجدي كامل، فينتظر حالياً عرض فيلمه السينمائي الجديد " خلي بالك من الجاي" تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر وبطولة " رانيا يوسف، سارة سلامة، نور فخري، أحمد سلامة، صلاح عبدالله، سليمان عيد، إدوارد، مي القاضي".

النهضة نيوز