نضال الأحمدية عن هيفاء وهبي: عاجزة

فن ومشاهير

نضال الأحمدية ترد على إساءة هيفاء وهبي وتصفها بالعاجزة

5 آب 2023 01:21

أكدت الإعلامية نضال الأحمدية أنها سامحت النجمة هيفاء وهبي على الإساءة التي وجهتها لها في إحدى اللقاءات السابقة، وبررت ذلك بشعور الأخيرة بالعجز أمامها.

نضال الأحمدية تترفع عن إساءة هيفاء وهبي

وفي التفاصيل، حلّت الإعلامية نضال الأحمدية، أمس الخميس، ضيفة على مساحة صوتية للناشط السعودي أبريل، وخلال المساحة تلقت مجموعة من الأسئلة الحساسة من قبل الزميلة ندى، حيث طلبت منها التعليق على تشكيك هيفاء وهبي بأنوثتها والإشارة لها باستخدام ضمير الغائب للمذكر " هو" بدلاً من ضمير الغائب للمؤنث " هي".

لتؤكد الصحافية اللبنانية على غفرانها لمواطنتها النجمة الملقبة بـ " الديفا"، قائلة: " هي ما كانت فهمانة أنه لو فيني هالصفة كنت حكيت.. أنا لو فعلاً هيك كنت بقول.. أنا أصدق منها ومن كل بشر الأرض.. لكن هي لعجزها وشعورها الكبير بالعجز رميت عليِّ هذه الخبرية.. وأنا مش مضطرة دافع عن حالي.. الله بيعلم".

وعن الحملة الشرسة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بعد اجتزاء تصريحاتها حول اللاجئين السوريين واختلاف الثقافات بين الشعبين السوري واللبناني، قالت: " حملة ممولة بعشرات آلاف الدولارات وعندي معلومات عن مجموعة تم إلقاء القبض عليها وعن مجموعات ملاحقة، الحملة هي حملة سياسية مدبرة".

وأوضحت أنها هوجمت بعد أن رفضت وصف أحد الأشخاص لبلدها الأم بـ " المحافظة"، حيث قالت: " رفضت وصف بلدي بالمحافظة أو شاطئ من شواطئ بلد ما، أنا وطني بلد حر مستقل رغم كل الظروف التي تعصف به، أنا إنسان أصرخ كلنا للعلا للعلم، أنا بمسك على الدبكة وبرقص رقصة الفلكلور اللبناني وبحب لبنان أكتر من ابني وأمي وأبي وإخوتي، أنا لم أترك لبنان طوال سنوات الحرب وهذا كافي للرد على 30 مليون حساب اشتغلوا ضدي".

وشددت نضال الأحمدية على ضرورة احترام الضيف لمضيفه وعدم التعامل معه كـ ندّ، وأضافت: " وسأتحفظ حالياً عن الحديث في الأمور السياسية كُرمى لمضيفي أبريل، وأشدد على وجوب أي ضيف سواء كان في مساحة أو منزل أو بلد أن يحترم المضيف لا أن يعتبر نفسه قوة صادمة ويفرض نفسه، وهذا الرد أعتقد أنه كافي ووافي لتلخيص جزئية مما جرى معي".

النهضة نيوز