والد حسام حبيب يرد على اتهامات تقاضيه المال مقابل وصف شيرين عبد الوهاب بـ صوت مصر

فن ومشاهير

والد حسام حبيب يرد على اتهامات دعمه لـ شيرين عبد الوهاب مقابل المال

4 حزيران 2023 12:31

رد الصحفي حسين حبيب والد النجم حسام حبيب على اتهامات دعمه لـ شيرين عبد الوهاب في أزمة " صوت مصر" مقابل حصوله على المال.

والد حسام حبيب يرد على اتهامات تقاضيه المال من شيرين

نفى والد الملحن حسام حبيب اتهامات تقاضيه المال من الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقابل دعمه لها في أزمة "، وأشار إلى أن دعمه للأخيرة جاء من باب المجاملة لكونها زوجة ابنة.

واتهمها بشكل مبطن بالوقوف وراء تدهور حالته المادية، حيث كتب في منشور عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك: " الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر، أنا كنت بجامل ابني ومراته، لكن للحق أنا ما فلستش إلا من بعد ما تزوج شيرين وأخد فلوسي".


وذلك قبل أن يقارن تصرفات زوجة ابنه الحالية بأفعال السيدة هنا، الزوجة السابقة لنجله، وأضاف: " ده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك، اشتغل وكفي نفسك".

وهو ما أثار بلبة بين أساط المتابعين الذين انقسموا بين ناقد وساخر من اتهاماته ومقارنته وبين داعم لمالكة أغنية " آه يا ليل"، خاصة وأن المطربة الشهيرة أوضحت مؤخراً حقيقة تصريحاتها ونسب اللقب لها خلال حفلها في دبي، حيث أكدت أنا مصر أكبر من أن يمثلها صوت واحد في مجال الغناء.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب

ولازالت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تتصدر قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر والسعودية منذ تداول شريط فيديو قصير من كواليس احتفالها بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب الـ 43.

والذي أطلت فيه وهي تحمل في يدها قطعة حلوى تعلوها شمعة عيد الميلاد، قبل أن تبدأ بالغناء له ومن ثم تقبله على وجنتيه أمام الحضور.

ديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان حسام حبيب مؤخراً استعداده وزوجته شيرين عبد الوهاب لإطلاق ديو غنائي جديد، وأبان أن العمل مختلف ومليء بالبهجة، حيث قال: " الأغنية راح تكون فرِحة مختلفة عن الأغاني السابقة، مقدرش أكتشف تفاصيل أكتر من كده شيرين هتزعل مني".

النهضة نيوز