رانيا يوسف بإطلالة مثيرة على شاطئ البحر

فن ومشاهير

رانيا يوسف بإطلالة جريئة بملابس البحر

6 آب 2023 13:13

شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة صور ومقاطع فيديو جريئة جديدة من كواليس عطلتها الصيفية، أطلت فيها بملابس البحر.

رانيا يوسف بالمايوه

ظهرت النجمة المصرية في الشريط المصور المنشور عبر قصص INSTAGRAM"" بالمايوه الأسود، الذي ارتدت فوقه كاش مايوه أبيض، ونسقت معه قبعة عريضة.

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط المتابعين بعد انتشار جزئية من الشريط المرئي عبر السوشيال ميديا، واقتطاع صور منه ونشرها في الأخبار الفنية، مما جعل اسم رانيا يوسف يتصدر ترند غوغل في مصر.

رانيا يوسف بفستان تايغر جريء

وأثارت نجمة مسلسل " عائلة الحاج متولي" استياء المتابعين في وقت سابق، بعد أن شاركت عدة صور لها من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل إحدى المنتجعات الساحلية.

أطلت فيها بفستان تايغر عاري البطن وجزء من الصدر، تميز بشق طويل من أسفل إلى أعلى الساق وبقصة الكتف الواحد.

أعمال رانيا يوسف الجديدة

وفي سياق منفصل، أعادت الفنانة المصرية رانيا يوسف مؤخراً تصوير بعض مشاهدها في فيلم " التاروت" على خلفية اعتراض الرقابة.

وتخوض رانيا يوسف بطولة العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري، منهم: " سمية الخشاب، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون"، كما يضم على قائمة ضيوف الشرف عدداً من الفنانين منهم: " محمد خميس، سعيد يحيى، كنزي رماح"، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور قصة فيلم " التاروت" حول ثلاث فتيات حصلت لهنَّ حادثة أثرت تداعياتها على حياتهنَّ.

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى صعيد الدراما، حضرت النجمة الشهيرة مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " عالم تاني" تأليف إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية".

ودارت أحداث العمل حول شخصية " نغم" عازفة البيانو التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تعرضها لحادث صادم يغير مجرى حياتها ويودي بها إلى مرحلة الشفافية الروحية، حيث تسقط الأقنعة عن المقربين منها لها سواء كان زوجاً أو صديقاً، وتجد نفسها أمام مفترق طرق. 

النهضة نيوز