موقف إنساني وبطولي.. لبناني يخاطر بحياته من أجل قطة

عالم الحيوان

لبناني يخاطر بحياته لإنقاذ قطة عالقة وناشطون يصفون موقفه بالإنساني والبطولي

7 آب 2023 01:30

أقدم شاب لبناني على المخاطرة بحياته لإنقاذ قطة عالقة في بلكونة أحد الأبنية الطابقية تحت الشمس والحرارة العالية، في مشهد وصفه الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالبطولي والإنساني.


الشاب محمد مزهر يخاطر بحياته لإنقاذ القطة العالقة

وبحسب ما أورده عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي فقد قام الشاب اللبناني محمد مزهر بإنقاذ قطة عالقة ومحاصرة ضمن بلكونة أحد الأبنية الطابقية تحت أشعة الشمس والحرارة المرتفعة منذ أكثر من 12 يوما.

وأظهرت الصور التي تم تداولها وقوف الشاب محمد مزهر على لوح خشبي ممدد على زاويتي شقتين في طابق مرتفع، خلال عملية إنقاذه للقطة المحاصرة، في وضعية تحمل الكثير من المخاطر على حياته، وتتطلب الكثير من الشجاعة وقوة الإرادة.

وقد لاقى هذا العمل استحسان الكثيرين الذين نشروا وقاموا بالتعليق على صور محمد مزهر خلال عملية إنقاذ القطة العالقة، واصفين هذا العمل بأنه بطولي وإنساني.

حيث نشرت الناشطة في حقوق الحيوان عبير هرموش على حسابها في فيسبوك، منشورا تضمن تفاصيل الحادثة مبينة بأن هذه القطة كانت تعاني منذ أكثر من 12 يوما وهي عالقة ومحاصرة في بلكونة أحد الأبنية في ظروف الحرارة العالية تحت الشمس، دون أن يحاول أحد أن يفعل شيئا لها أو دون أن يستطيع أحد فعل شيء.

وأضافت بأن هذه المعاناة استمرت لحين تواصل الشاب محمود أبو عمو معها، وجاء بصديقه الشاب محمد مزهر الذي قام بالمخاطرة بحياته وأنقذ القطة، مؤكدة بأن هؤلاء الشباب هم مصدر الفخر وبأن الشاب مزهر هو بطل لأنه خاطر بنفسه لينقذ روحا ليس لها إلا الشكوى لرب العالمين.