ظهور أنغام مع أبنائها في الساحل الشمالي

فن ومشاهير

أنغام بإطلالة عفوية رفقة أبنائها عمر وعبد الرحمن في الساحل الشمالي

13 آب 2023 15:48

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة جديدة للفنانة أنغام رفقة أبنائها عمر وعبد الرحمن أثناء تواجدهم على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

أنغام برفقة ولديها في الساحل الشمالي

ظهرت النجمة المصرية في المنشور عبر تطبيق " Instagram"، وهي تحتضن ابنها الكبير، فيما بدت شابة مجهولة الهوية وهي تحتضن الابن الأصغر للنجمة الشهيرة " عبد الرحمن".

وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين مشيد بالمطربة أنغام وداعٍ لها ولعائلتها بالبركة والسعادة، وبين لمّاح إلى تغيير ملامحها وتشبهها بمواطنتها الممثلة أيتن عامر، ومن التعليقات الورادة: " ودوني البحر.. ياريتني كنت كباية الماية"، و" بارك الله فيهم"، و" إجازة سعيدة"، و" أين هي آمال"، و" وأني عبالي أيتن عام".

حفل أنغام في العلمين

وتستعد أنغام حالياً لإحياء حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان العلمين الدولي بدورته الأولى، التي بدأت في الثالث عشر من شهر تموز/ يوليو الماضي، ووفقاً لوسائل إعلام محلية، سيعرض الحفل على الهواء مباشرة عبر إحدى شاشات التلفزة.

ومن المقرر أن يعرض حفل المطربة الشهيرة في مدينة العلمين الجديد، يوم الجمعة القادم الموافق لـ 18/ آب/ أغسطس الجاري، وذلك على شاشة قناة DMC، ويعد الحفل المذكور أعلاه، الحفل الأول الذي سيعرض مباشرة على الهواء من حفلات الدورة الأولى لمهرجان العلمين الدولي.

مهرجان العلمين بدورته الأولى

ويعتبر مهرجان العلمين الجديدة من الفعاليات الكبرى في العالم العربي والشرق الأوسط، وشهد منذ انطلاق دورته الأولى عدداً كبيراً من الفعاليات الترفيهية الرياضية والفنية، نذكر منها " حفل موسيقي للموسيقار عمر خيرت، حفل لـ كارول سماحة، حفل بهاء سلطان".

وقد أقيم خلال المهرجان عرض أزياء عالمي للمصمم الشهير مايكل سينكو، وقد حضره نخبة من مشاهير العالم العربي، الذي شاركت فيه مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، فيما أحياه زوجها النجم رامي عياش.

وستستمر فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة طوال فصل الصيف.

أغنية سيبك أنت لـ أنغام

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أنغام، كانت "أغنية سيبك أنت" التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في منصة يوتيوب، ويقول مطلعها:

" أنا قلت أقولك أخباري.. مع إنك أصلاً ما سألتش أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري.. مش عايشة لكن برضه ما موتش تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة سيبك أنت".



النهضة نيوز