محمود نصر: لم أشاهد النسخة التركية من مسلسل كريستال

فن ومشاهير

محمود نصر يثير الجدل بتصريحاته حول كيفية أدائه لشخصيته في مسلسل كريستال

14 آب 2023 13:10

كشف الفنان محمود نصر أنه تجنب مشاهدة مسلسل " حرب الورود" كي لا يقع في فخ التقمص والتقليد عند أدائه لشخصية " الدكتور جواد" التي جسدها بنفسه في النسخة العربية من العمل التركي والتي طُرحت تحت عنوان " كريستال"، وأوضح أنه تعامل مع هذه التجربة وكأنها مستقلة.

محمود نصر: لم أشاهد النسخة التركية من مسلسل كريستال

وأضاف النجم السوري خلال استضافته في برنامج " صباح الخير يا عرب" المذاع عبر شاشة قناة MBC1: " أفضل التعامل مع التجربة وكأنها مستقلة، فيما لو ما حدا عامل هيدا المسلسل من قبل، كيف الممثل فيه يفكر بالعمل بطريقة تانية ويأديه سلاسة".

اختصاص الدكتور جواد في مسلسل كريستال

وعند سؤاله عن اختصاص شخصية " الدكتور جواد" في العمل، اكتفى الممثل الشهير بطرح عدة تخصصات، هي " جراح قلب، طبيب تجميل، طبيب عيون"، ومن ثم طلب من الجمهور إحاطته بتكهناتهم.

يشار إلى أن تخصص شخصية " الطبيب عمر" في النسخة التركية الأصلية من العمل، هو الجراحة التجميلية.

وبعد انتشار تصريحات النجم السوري على السوشيال ميديا، انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد لعدم إطلاعه على مجريات العمل وكيفية أداء النجوم الأتراك لشخصياتهم، لاسيما الممثل باريش كيليتش الذي جسَّد شخصية " دكتور عمر".

فيما أشاد متابعون بموهبة محمود نصر وقدراته التمثيلية، مشيرين إلى أن أدائه وأعماله السابقة تفوق " كريستال"، ومن التعليقات: " الدور طالع غير شكل واله لمسة خاصة لأنه أداه نجم متله".

وورد أيضاً: " له كيف يعني ما حضر النسخة الأصلية لكن كيف بدو يقلد وينسخ كل حركة عملها الممثل الأصلي"، و" كريستال غطى ع النسخة التركية وبفضل الجواد"، و" محمود نصر وقت مثل مسلسل بمصر كان خرافي.. حرام يمثل هيك مسلسل.. وخصوصي بعد مسلسل برمضان".

محمود نصر نجم مسلسل كريستال

يذكر أن الفنان محمود نصر يخوض بطولة مسلسل " كريستال" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، منهم: " ناظم عيسى، ستيفاني عطا الله، لين غرة، صباح بركات، باميلا الكيك، رولا حمادة، خالد شباط، أنجو ريحان، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق"، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

النهضة نيوز