فرح الهادي وعقيل الرئيسي يحتفلان بقدوم مولودهما الأول

فن ومشاهير

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يرزقان مولودهما الأول ( آدم)

15 آب 2023 15:47

استقبل مشهورا سناب شات فرح الهادي وعقيل الرئيسي مولودهما الأول (آدم)، صباح اليوم الثلاثاء، وقد زفَّا الخبر إلى جمهورهما من خلال منشور عبر خاصية القصص الملحقة بحساباتهما الرسمية على السوشيال ميديا.


فرح الهادي وعقيل الرئيسي يستقبلان مولودهما الأول

أعرب الثنائي الخليجي في نصِّ المنشور عن سعادتهما الكبيرة بقدوم نجلهما البكر، وأكدا على امتنانهما لله على كرمه وعطائه، ودعا الله أن يحفظ مولودهما وينبته نباتاً حسناً ويجعله قًرة عين لهما.

وعد عقيل الرئيسي لابنه آدم

وكان نجم مسلسل " بين إيديك" قد وعد طفله بأن يكون له الملاذ الآمن له من كل حاجات الدنيا، وذلك تدوينة مقتضبة علق بها على مجموعة صور جديدة جمعته بزوجته.

كتب فيه: " آدم الرئيسي.. مثل ما وعدت أمك.. أوعدك سأكون العطاء بلا مقابل.. الحنان بلا حدود.. الإجابة بلا سؤال.. النصيحة بلا استشارة.. سأكون لك كل شيء".

غرفة آدم ابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي

كما استعرض عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي تفاصيل الغرفة الخاصة التي أعداها لابنهما البكر قبيل ساعات من ولادته، وهو ما أثار تفاعل متابعيهما من مشاهير وعامة الذين تمنوا لهما ولابنهما السلامة.

ومن التعليقات: " يارب بالسلامة حبيبتي"، و" يوصل بالسلامة"، و" الله يتمم لك على خير وتقومين لنا بالسلامة"، و" الله يقر عينكم بشوفته يارب ويقومك بالسلامة حبيبتي".

وورد في الردود أيضاً " يارب تقومي بألف ألف سلامة وتفرحوا بشوفة آدم ويتمم لكم على خير"، و" ما شاء الله.. الله يجيبه بالسلامة"، و" يا ربي أحسه بيكون ولدنا كلنا".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور ( رحمة رياض، نور عريضة، مودل روز، بدور، الإعلامية أماني الشحي، شهد، عبير سندر، بيرلا أحمد، خبيرة التجميل رنا).

عقيل الرئيسي يكشف عن اسم وجنس مولوده المنتظر

وكانت الفاشينيستا العراقية فرح الهادي وزوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، قد كشفا عن جنس واسم مولودهما المنتظر عبر تدوينة مقتضبة كتباها على صورة جديدة جمعتهما عبر تطبيق INSTAGRAM، أشار فيها الممثل الكويتي إلى زوجته بـ لقب " أم آدم".

النهضة نيوز