موعد صدور أغنية (مش بمزاجك) للفنانة يارا

فن ومشاهير

يارا تطرح البرومو الترويجي لـ أغنية مش بمزاجك

15 آب 2023 21:57

شوّقت الفنانة يارا جمهورها لسماع أغنية ( مش بمزاجك)، وذلك من خلال طرحها البرومو الترويجي الخاص بهذه الأغنية عبر حساباتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، والأغنية إيقاعية وباللهجة المصرية.

يارا تشارك برومو أغنية مش بمزاجك

وشاركت يارا البرومو الدعائي لـ (مش بمزاجك) عبر حسابها الرسمي في تطبيق التدوينات القصيرة X (تويتر سابقا)، وعلقت عليه: " مش بمزاجك.. استنوها يوم الخميس 17 آب".

وأعرب محبو مالكة أغنية " حب كبير" عن حماسهم الشديد في تعليقاتهم على المنشور، ومنها: " ناطرين"، و" الحماس 100"، و" على نار"، و" ولعانة"، و" وأخيراً ناطرين"، و" يا لهوي عالبوسة".

وورد أيضاً: " بالانتظار يا ملكة"، و" إذ مو أحلى قريبا بحياتي"، و" يارا اشتقنالك كتير والإعلان خرافي"، و" وحشتيني".

يارا تهنئ متابعيها بحلول عيد السيدة العذراء

واحتفلت المطربة الشهيرة بعيد ميلاد السيدة العذراء، وذلك من خلال مشاركة مطلع ترنيمة " يا أمنا يا مريم العذراء"، حيث غردت قائلة: " يا أمنّا يا أمّنا يا مريم العذراء، شريكة شريكة أنتِ بالفداء، شفيعة لنا يا أمُّنا بالفداء، شفيعة لنا يا أمُّمنا باليسر والصعاب.. يا أمُّنا"، واختتمت بهاشتاج "عيد انتقال السيدة العذراء".

يارا ترقص الدبكة في برنامج كتير هالقد

وتصدرت الفنانة اللبنانية يارا مؤخراً ترند غوغل في عدة بلدان عربية بعد أن استعرضت مهاراتها في رقص الدبكة، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج " كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على شاشة قناة MTV اللبنانية، حيث صدح صوتها أيضاً بغناء أغنية " عالعين موليتين" المُدرجة في فئة الأغنيات الفلكلورية التراثية السورية واللبنانية.

أغنية يارا ( يا أهل الهوى)

يذكر أن آخر أعمال النجمة يارا، كانت أغنية بعنوان " يا أهل الهوى" عبر يوتيوب، غنَّت فيها كلمات الشاعر سامي الملاح وألحان نور الملاح، وتعاونت فيها مع الموزع الموسيقي طارق أبو جودة.

وجاء في مطلع الأغنية: " يا أهل الهوى لا تلومونا لا تلومونا.. القول قلنا اسمعونا اسمعونا.. جينا نصيد الحبايب.. الحبايب قبل ما نصيدن صادونا.. ويا أهل الهوى لا تلومونا..".




النهضة نيوز