أغنية حوا تعيد ثنائية تامر حسني وأسيل عمران

فن ومشاهير

تامر حسني يكشف عن تعاونه الجديد مع أسيل عمران: كنت بانتظارها منذ سنوات

16 آب 2023 11:19

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بعد إعلانه استئناف تعاونه الفني مع النجمة أسيل عمران، وذلك بعد 4 أعوام على مشاركتها كـ موديل في فيديو كليب أغنيته الشهيرة (ناسيني ليه)، وانتشار أنباء حول اتفاقهما على خوض البطولة النسائية في أحد أفلامه السينمائية.

تامر حسني يجدد تعاونه مع أسيل عمران

وزفَّ تامر حسني الخبر إلى جمهوره ومحبي أسيل عمران من خلال منشور قصير، نشره عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة جديدة تجمعه بالأخيرة، وكتب:

" رجعنا لكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه، بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتم مستنينها من زمان، وهو كليب أغنيتي الجديدة حوّا".

وكشف النجم المصري أن الأغنية، هي واحدة من أغنيات ألبومه الأخير " هرمون السعادة"، وأفاد أن الساعة 6 مساءً من يوم الخميس المقبل، هو موعد طرح أغنية حوا.

أول تعليق من أسيل عمران على تكرار تعاونها مع تامر حسني

وأعربت الفنانة السعودية أسيل عمران عن حماسها الكبير لإعادة التعاون مع نظيرها المصري، واصفةً إياه بالذكي المحترم، حيث علقت على منشور إعلانه، قائلة: "متحمسة جداً للعمل مع فنان ناجح وذكي ومحترم مثلك، يارب المشروع القادم يعجب الناس، شكراً على كل شيء".

من جهتها، باركت الإعلامية لجين عمران لشقيقتها والفنان المصري على مشروعهما الفني الجديد، مُعلقة: " ألف مبروك لكما أسيل وتامر وفي انتظار إبداعاتكم الرائعة.. أحبكم".

وجاء إعلان تامر حسني تعاونه مع أسيل عمران بعد أيام قليلة من كشفه الانتهاء من تسجيل أغنية ثقيلة من فئة الأعمال الغنائية الدرامية، دون الكشف عن تفاصيلها.

آخر أعمال تامر حسني

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسني، كانت أغنية " مش هتغير عشان حد"، المُندرجة ضمن أغنيات ألبومه الجديد " هرمون السعادة"، وهي من كلماته وألحانه ومن توزيع الموسيقي علي فتح الله.

ويقول مطلعها: " أنا غالي أوي في عين نفسي، ومن اليوم ده هعيش، لو مش هكون تاج على راسك وعالي أوي، ما تلزمنيش، ويا أحزاني جبت النهاية، يلا في داهية".


النهضة نيوز