ردة فعل شيماء علي بعد أن رأت ابن شقيقها عقيل الرئيسي

فن ومشاهير

بكاء شيماء علي لحظة احتضانها ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي

17 آب 2023 13:02

وثّق الفنان عقيل الرئيسي لحظة احتضان شقيقته النجمة شيماء علي لمولوده الأول " آدم" من زوجته الفاشينيستا فرح الهادي، كاشفاً تأثرها الشديد حد البكاء عند رؤية طفله الذي أبصر النور بعد انتظار دام 5 سنوات.

شيماء علي تبكي بسبب ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي

ظهرت الممثلة الخليجية شيماء علي في المنشور وهي تتوجه إلى سرير ابن شقيقها غير مهتمة بالموجودين، فتحمله وتقبله وتغص بالنهدات والدموع والكلمات غير المفهومة وسط تعالي ضحكات عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي.

لتستدرك الموقف وتعود أدراجها نحو الأخيرة، وتعلق: " نسيت أسلم عليها".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين أكدوا على طيب وحنية شيماء، قبل أن ينقسم بعضهم بين متعاطف مع فرح لغياب أفراد عائلتها عن ولادتها وبين داعٍ للثنائي ولمولودهما بالبركة والرزق.

ومما دوّنه المتابعون: " أحلى شعور"، و" ما شاء الله.. الله يبارك لهم فيه ويرزق اللي يبون"، و" شيماء حنونة حيل مع عيالها وواضح حنونة حتى لو كانت نوعاً ما ملسونة"، و"مسكينة فرح بدون أم ولا أخت ولا أخو ولا أب يفرحون وياها بهالحظة.. أصعب شعور".

أول ظهور لفرح الهادي بعد إنجابها مولودها الأول

وشارك بطل مسلسل " بين إيديك" متابعيه عبر سناب شات، مجموعة فيديوهات لزوجته قبل وبعد الولادة، ولعل اللافت بينها، هو الشريط المصور الذي وثق فيه أول ظهور لها بعد خروجها من غرفة العمليات، والذي أشارت فيه إلى أنها أصبحت حالياً أمٌ لطفلين. ( في إشارة إلى أن زوجها كالأطفال).

يشار إلى أن الثنائي الكويتي الشهير، عقيل الرئيسي وفرح الهادي، استقبلا مولودهما الأول ( آدم) قبل يومين، وذلك بعد 5 سنوات من معاناتهما مع الإنجاب.

أعمال شيماء علي

وبالعودة إلى الفنانة شيماء علي، كان آخر أعمالها مسلسل " قرة عينك" الذي عُرض ضمن سباق دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف علي شمس وإخراج سعود بوعبيد.

وقد خاضت الممثلة الكويتية بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية، منهم: " حياة الفهد، سعاد علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، عبد العزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبد الرحمن الفهد، أنوار السبيعي، الغالية".

النهضة نيوز