بسام كوسا وفرح بسيسو يشوقان الجمهور لمسلسهما الجديد ( الغريب)

فن ومشاهير

بسام كوسا وفرح بسيسو يطرحان البرومو الترويجي لمسلسلهما الجديد ( الغريب)

17 آب 2023 13:14

شارك الفنان بسام كوسا والنجمة فرح بسيسو متابعيهما عبر السوشيال ميديا، بالبرومو الترويجي لمسلسهما الجديد ( الغريب)، والذي يجتمعان على قائمة أبطاله بعد 23 عاماً من تعاونهما في مسلسل ( الزير سالم).

بسام كوسا يتعاون مع فرح بسيسو في مسلسل الغريب

وشوَّق الممثل القدير بسام كوسا جمهوره إلى متابعة العمل من خلال عبارة " لازم تتحاكم محاكمة عادلة" التي استشهد فيها من نص المسلسل، فيما اكتفت زميلته فرح بسيسو عبر خاصية القصص القصيرة بالإشارة إلى صُناع العمل.

مسلسل الغريب لـ بسام كوسا وفرح بسيسو

يندرج مسلسل الغريب في فئة الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حيث تضيء أحداثه على قصة عامر الذي يهرب من الأسر محاولاً استعادة حياته السابقة، ولكنه يكتشف أن الانتقام من أعدائه السابقين يستلزم الدخول في شراكات جديدة معهم تدفع بحياته إلى المحك.

والعمل من تأليف الكاتبة لبنى حداد والإعلامية لانا الجندي ومن إخراج صوفي بطرس، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الأخيرة والنجم السوري، إذ اجتمعا سابقاً في فيلم " محبس" الذي عُرض عام 2017.

وقد أعربت الإعلامية والكاتبة لانا الجندي عن سعادتها الكبيرة وحماسها الشديد لمشاهدة الصورة النهائية من العمل، وذلك في عدة منشورات مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، أرفقتها بالإعلان التشويقي.

حيث علقت على واحد منها: " يسعدني إتشارك معكم تيزر ثاني تجاربي الدرامية الغريب، بيوقف بوجه الكل بس كرمال العدالة، مين متحمس قدي؟..".

أعمال بسام كوسا

وبالعودة إلى النجم السوري، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " كانون" ومسلسل " مال القبان" اللذان من المقرر عرضهما أمام المشاهد في سباق رمضان المقبل 2024.

وكان آخر أعمال الفنان بسام كوسا، كان مسلسل " سر/ التحدي" الذي خاض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، منهم " فادي إبراهيم، وسام حنا، رواد عليو، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، سلطان ديب، رانيا سلوان" وغيرهم.

أعمال فرح بسيسو

أما الفنانة فرح بسيسو، فحضرت في رمضان الماضي من خلال مسلسل " رسالة الإمام"، والذي جسدت خلاله شخصية " السيدة نفيسة"، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وبطولة " خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، خالد القيش، سلمى أبو ضيف". 

النهضة نيوز