مي حريري تدخل على خط خلاف الشيف بوراك مع والده

فن ومشاهير

مي حريري تراقص والد الشيف بوراك في تركيا

17 آب 2023 16:17

قسَّمت الفنانة مي حريري آراء مستخدمي تطبيق Instagram، بعد ظهورها وهي تراقص السيد إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك في مطمعه الشهير " المدينة" الكائن في تركيا.

رقص مي حريري مع والد الشيف بوراك

بدت مي حريري في المنشور، وهي تتمايل وترقص برفقة الحضور ومالك مطعم المدينة بشكل حماسي وعفوي، وأطلت في جزيئة أخرى وهي تغني بصوتها أغنية " حمامة بيضا" لزوجها الموسيقار الراحل ملحم بركات وسط تفاعل الحضور معها بالرقص والغناء والتصوير.

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على التطبيق، الذين اتهموها بالمبالغة، فيما انتقد آخرون أجواء المطعم وأعربوا عن تعاطفهم الكبير وحبهم للشيف بوراك، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، ومنها:

" هالمطعم صار مسخرة"، و" مو عيب عليك؟.. ما تستحي؟"، و" ظهر الحق الحين عرفنا ليش طرد ابنه إذا عرف السبب بطل العجب"، و" الأجواء الحلوة مع الفنانة مي حريري"، " بوراك حبيب الشعب ربي يحميه ويحفظه".

مي حريري تدخل على خط خلاف الشيف بوراك مع والده

من جهته، كشف والد الشيف بوراك أن وجود النجمة مي حريري ليس بهدف السياحة فقط، وأنه في المقام الأول بهدف إنهاء الخلاف القائم بينه وبين ولده، وذلك في فيديو قصير عبر خاصية القصص الملحقة بالحساب.

أطل فيه رفقة زوجته السيدة كوليس والمغنية الشهيرة، وقال: " عشان زعل بوراك إجت الست لإسطنبول.. أحلى أخت والله"، لتؤكد مي أنها لم تستطع التغاضي عن الموضوع، معلقة: " إي والله.. ما هان عليي".

مي حريري تتحدث عن علاقة نجوى كرم وملحم بركات

وأحدثت مالكة أغنية " هسهر عيونو" بلبلة بين أوساط المتابعين مؤخراً بعد حديثها عن علاقة الفنانة نجوى كرم مع الموسيقار ملحم بركات واتهامها الأخيرة بالتسبب في وفاته، أثناء استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.

حيث قالت: " إي نجوى سبب وفاة ملحم بركات، لأن كان يشكيلي ويبكيلي ويخبرني لما كانوا مغرومين، كانوا على علاقة حب وكنت شوفها طالعة من عنده الساعة 6 الصبح، آخر مشكل كان بيناتن بسبب المصاري"، واستغربت من عدم إعلان مواطنتها علاقتها بالموسيقار الراحل، معتبرة أنه لا يقل شأناً عن شريكها العاطفي السابق.

النهضة نيوز