بديع أبو شقرا يبيع الخضراوات العضوية في أحدث ظهور

فن ومشاهير

بديع أبو شقرا يساند أصحاب البسطات ويبيع الخضار العضوية

20 آب 2023 15:43

أطل الفنان بديع أبو شقرا في شريط فيديو جديد متداول على السوشيال ميديا، وهو يبيع الخضار للمارة، وذلك في مبادرة منه لمساندة أصحاب البسطات.

بديع أبو شقرا بائع خضراوات عضوية

ظهر النجم اللبناني في الشريط المصور، وهو يقف وراء بسطة خضار موجودة على أحد الأرصفة، ويؤكد أن المنتجات عضوية، قائلاً: " أنا والريِّس عم نبيع خضرة طبيعية من الأرض اللي تحت هون، تعوا اشتروا غير شكل".

ليثير بذلك تساؤلات أحد المتابعين حول تقمصه لشخصية بائع الخضراوات تحضيراً منه لعمل جديد، إلا أن الحساب الناشر للفيديو، أوضح أن النجم بديع أبو شقرا امتهن بيع الخضراوات كُرمى دعم أصحاب البسطات، وأضاف: " بهذه المبادرة الجميلة شجع أبو شقرا أصحاب البسطات".

بديع أبو شقرا يوجه لفظاً نابياً لوالديه

وتعرض نجم الدراما العربية المشتركة مؤخراً لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد استعانته بلفظ نابٍ أثناء توجيهه رسالة لوالديه أثناء استضافته في برنامج " بيناتنا" الذي يقدمه الإعلامي ريان حايك.

حيث كاشف عن علاقة والديه الطيبة وحبهما المتبادل، وأضاف: " بعدهم بغاروا على بعضهم لهلأ كتير مش شوي".

أعمال بديع أبو شقرا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان اللبناني بديع أبوشقرا في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " ستيليتو" الذي جسَّد في موسميه شخصية " الأستاذ خالد"، وقد شارك في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: " كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، سامر المصري، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، نور علي".

بينما تنافس في السينما من خلال مشاركته في فيلم " كذبة كبيرة"، تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وقد جمع العمل بديع أبو شقرا مع مجموعة من المشاهير، نذكر منهم: " هبة نور، أليكو داوود، ساندي فرح الحكيم، مجدي مشموشي، لورا خباز، يعقوب شاهين، أسعد رشدان، شربل زيادة، لمى لاوند، نازلي كاسبيان".

وأضاءت قصة الفيلم السينمائي على شدة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع، وكيف يتحول في بعض الأحيان إلى إدمان فيدمر حياة العديد من الأشخاص بالمجتمع.

النهضة نيوز