روان بن حسين تتألق بمكياج ملاك حمادة

فن ومشاهير

روان بن حسين تتألق بمكياج حاد من لمسات خبيرة التجميل ملاك حمادة

23 آب 2023 09:13

خطفت الفنانة الكويتية روان بن حسين الأنظار بأحدث إطلالة جمالية لها، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها بملامح جامحة جذابة، خاصة مع اعتمادها مكياج حاد للعينين مع أحمر شفاه صارخ، من تنسيق خبيرة التجميل اللبنانية ملاك حمادة، التي عُرفت بأسلوبها المميز في تنسيق ودمج الألوان مع بعضها البعض، وطريقتها في إبراز تقاسيم الوجه دون تكلف.


روان بن حسين تتألق بمكياج ملاك حمادة

أطلت النجمة الكويتية روان بن حسين في المنشور بإطلالة جامحة لناحية مكياج الوجه، بينما اختارت البساطة لجهة تسريحة الشعر، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، في حين أنها تألقت بإطلالة سوداء من تصميم خبيرة الموضة سارة.

وأعربت الممثلة عن سعادتها بالنتيجة النهائية التي أطلت بها، مُعلقة بـ" شو هالجمال؟.. دخيل الله اللي خلقك"، لتعلق خبيرة التجميل ملاك حمادة بكلمة واحدة، قائلة: " ملكة".

ثروة روان بن حسين

وفي سياق منفصل، أثارت روان مؤخراً حالة من الجدل بين أوساط جمهورها بعد أن كشفت أن حجم ثروتها يتجاوز الـ 3 ملايين دولار أمريكي أثناء استضافتها في برنامج " كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين على شاشة قناة الجديد.

حيث أوضحت أنها لا تخشى فقدان هذه الثروة لكونها دخلت بها في عدة استثمارات: " أخاف!.. ليش أخاف؟.. طالما أنا استثمرها بأشياء صح.. أستثمرها بعقارات.. بفانز.. أسهم ومشاريع".

أعمال روان بن حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، لازالت روان بن حسين تنتظر عرض مسلسلها الجديد " الدولة العميقة" المأخوذ عن قصة المسلسل البريطاني البوليسي " deep state"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:

" كاظم القريشي، اشتي حديد، علي جعفر السعدي، باسم قهار، خليل فاضل خليل، هند طالب، رضاب أحمد، رشا رعد، علي صبيح"، ومسلسل " الدولة العميقة" من تأليف مصطفى كاظم ومن إخراج بختيار فتاح.

وتدور أحداث النسخة العربية من مسلسل " deep state" حول الشاب " يوسف"، الذي يشكل فريقاً لفضح الفاسدين ومحاولة تحقيق العدالة بعد أن عجز القانون عن الوصول إلى قتلة شقيقه.

النهضة نيوز