شيرين عبد الوهاب توجه رسالة إلى أنغام في ليلة الدموع

فن ومشاهير

أول رد من شيرين عبد الوهاب لـ أنغام على أزمة لقب مصر

25 آب 2023 10:05

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن امتنانها الكبير لعدد من الفنانات خلال حفل ليلة الدموع، الذي أقيم مساء أمس الخميس، على مسرح " بنش مارك" بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث وجهت الشكر لمواطنتها النجمة ياسمين عبد العزيز ولنظيرتها الإماراتية أحلام، قبل أن تفاجئ الحضور بذكر اسم المطربة أنغام.

شيرين لـ أنغام: كتر خيرك يا بنت الأصول

حيث أعلنت خلال وقوفها على خشبة المسرح عن رغبتها في توجيه رسالة شكر إلى اثنتين من النجمات لوقوفهنَّ معها في أزمتها الأخيرة، ووجهت الشكر لمواطنتها الممثلة ياسمين عبد العزيز وللنجمة الإماراتية أحلام الشامسي.

وذلك قبل أن تتابع قائلة: " وفي فنانة تانية عايزة أشكرها برضه.. فنانة كبيرة.. وهي الفنانة أنغام.. عايزة أقول لها شكراً.. شكراً يا بنت الأصول وكتر خيرك".

وكالنار في الهشيم، انتشرت رسالة الفنانة المصرية على السوشيال ميديا، بعد أن تداولتها الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، حيث انقسمت عليها آراء المستخدمين بين مؤكد صدق كلمات شيرين بحق أنغام وبين متكهن بأنها تعمدت ذكرها والسخرية منها بقولها " شكراً يا بنت الأصول.. كتر خيرك" كرد منها على إساءة الأخيرة لها على خلفية جدل لقب " صوت مصر".

حيث كتبت ناشطة: " شكرها لأنغام مش شكر.. دي بتتريق عليها وطالما قالت لها يا بنت الأصول دي تريقة"، وعلقت متابعة: " إحنا لما نقول يا بنت الأصول بنكون بنبهدل حدا على هيك ترباية"، وأضافت أخرى: " هو فيه حاجة غلط.. تحييها لأنغام مش حلوة كأنها رسالة موجهة.. عملت إيه أنغام".

وأضافت متابعة: " والله شيرين قلبها ابيض رغم كل التغريدات المسيئة لها من أنغام ردت باحترام"، و" جماعة وقت خناقتهم على مين صوت مصر، أنغام عملت ريتويت لتويتة واحدة من فانزها بتقول أن شيرين بتتصرف بقلة أصل فشيرين بتردلها هنا بشياكة".

شيرين مفاجأة حفل ليلة الدموع

وكان القائمون على حفل " ليلة الدموع"، قد فاجأوا الجمهور بمشاركة شيرين عبد الوهاب، إذ أنهم تحفظوا على إعلان تواجدها في الحفل الغنائي بخلاف باقي الفنانين المشاركين.

وقدمت المطربة المصرية خلال الحفل باقة منوعة من أغنياتها الشاعرية الحزينة ومن بينها ( حتة مني، كده يا قلبي، الكدابين)، وذلك قبل أن تثير مشاعر الحضور عند أدائها لأغنية ( جرح تاني)، وهو ما تجلَّى واضحاً على ملامحهم.

النهضة نيوز