ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تستمتع بوقتها مع شيرين عبد الوهاب: بحبك

13 آب 2023 10:30

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع متابعيها عبر تطبيق Instagram مقاطع فيديو جديدة جمعتها مع مواطنتها النجمة شيرين عبد الوهاب أثناء تواجدهما في إحدى المنتجعات السياحية، فندت من خلالها الأولى الشائعات المنتشرة حول تدهور صحة الأخيرة ونفت أنباء انتحارها.

ياسمين عبد العزيز لـ شيرين عبد الوهاب: بحبك

ظهرت الممثلة ياسمين عبد العزيز في المنشورات وهي تجلس إلى جوار شيرين عبد الوهاب والضحك ثالثهما، خاصة بعد استخدامهما فلاتر برنامج " سناب شات" لتعديل ملامحهما بطريقة طريفة.

لتعلق المطربة الشهيرة ضاحكة على شكلها في إحدى المقاطع وتتساءل عن كيفية غنائها للجمهور بعد زيادة حجم فمها، لترد عليها نجمة الدراما المصرية، قائلة: " ببوقك ده"، فتعلق الأولى: " أنا كده هأكلهم".

وأعربت ياسمين عن حبها الكبير لـ شيرين من خلال منشور قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق Instagram، أرفقته بصورة جديدة للأخيرة، كُتب عليها كلمة " بحبك".

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين مشيد بخفة ظل عبد العزيز وكيفية مساندتها لـ عبد الوهاب وبين داعٍ للأولى بالجبر والعوض، ومما ورد:

" ياسمين عبد العزيز حرفياً بتشيل الهم عن القلب.. ولا أهضم"، و" أجمل حاجة أنك تجبري بخاطر إنسان خاصة لو في أزمة وتخليه يضحك حتى لو دقائق.. ربنا يسعدك ياسمين أنت والعوضي بالذرية الصالحة".

وجاء في الردود على المنشور: " ربنا يجبر بخاطرك.. ضحكتها وهي في عز أزمتها ونكدها"، و" حقيقي السعادة معدية.. ما شاء الله.. علميها يا ياسمين حاجات مهمة كثير هي ناسياها ومحتاجاها لنفسها وكرامتها وبناتها".

أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز، كان مسلسل "" ضرب نار" الذي عرض خلال سباق دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي ونخبة من الفنانين منهم:" سهير المرشدي، إنتصار، ماجد المصري، بدرية طلبة، تيسير عبد العزيز، تامر نبيل، هدى الأتربي، أحمد عبد الله محمود" والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

ديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أما النجمة شيرين عبد الوهاب فتعمل حالياً على إنجاز ديو غنائي جديد بالتعاون مع زوجها الموسيقي حسام حبيب، وذلك وفقاً لما أدلى به الأخير مؤخراً في تصريحات صحافية.

النهضة نيوز