ابن صباح الجزائري يكشف عن جنس مولوده

فن ومشاهير

ابن صباح الجزائري ينتظر مولوده الأول.. شاهدوا ردة فعل والده

28 آب 2023 12:59

أقام السيد كرم التقي، ابن الفنانة صباح الجزائري، حفلاً بسيطاً للإعلان عن جنس مولوده الأول من زوجته الشابة حنين، وشارك متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قصيرة من كواليس هذه الاحتفالية العائلية.

ابن صباح الجزائري يكشف عن جنس مولوده

أطل ابن صباح الجزائري في أحد المقاطع، وهو يحتضن زوجته وأنظارهما تتجه نحو السماء، بانتظار المفرقعات النارية التي ستزف إليهما جنس طفلهما المنتظر، لتُبين الألوان المنبعثة من الألعاب بأنهما ينتظران مولدة أنثى، وهو ما أثار ضحكات الزوجان، وأحدث حالة من البهجة وسط أفراد عائلتيهما.

زوج صباح الجزائري عن طفل ابنه الوحيد: صبي

وكانت السيدة حنين، قد أبانت في شريط مصور سابق عن أمنيات السيد رباح التقي ( والد زوجها) حول جنس المولود، حيث أطل وهو يقول بأنه لا يعترض على هوية الطفل سواء كان أنثى أو ذكر، وأن كل آماله بأن يُبصر النور وهو بصحة جيدة وسليماً معافى.

ليقاطعه حفيده الأصغر " ابن ابنته الكبرى رشا" قائلاً: " بس هو صبي"، ليضحك جده ويُعقب: " هو صبي وبدنا صبي"، لتتعالى بعد ذلك أصوات الموجودين.

صباح الجزائري تحتفل بعقد قران ابنها كرم التقي

واحتفلت عائلة الممثلة السورية صباح الجزائري بزفاف نجلهم " كرم" في مطلع كانون الثاني/ يناير الماضي، وذلك في أجواء عائلية، سيطرت عليها البساطة.

وزفَّت نجمة الدراما العربية المشتركة الخبر إلى الجمهور عبر منشور مؤقت، نشرته عبر خاصية قصص تطبيق INSTAGRAM، أرفقته بصورة العروسين، علقت عليه:" مبروك.. الله يهنيكم يا ماما.. إفرح بـ عرسكم عن قريب وشوف ولادكن.. بحبكم كتير وبتمنى لكم.. كل السعادة والحب".

أعمال صباح الجزائري الجديدة.. مسلسل الثمن

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة القديرة صباح الجزائري مؤخراً في مسلسل " الثمن" المأخوذ عن قصة المسلسل التركي الشهير " ويبقى الحب"، وقد شاركت في بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما على رأسهم:

" رفيق علي أحمد، رندة كعدي، باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، حسين مقدم، علي يونس، نانسي خوري، ريم كفارنة، ماهر صليبي، سارة أبي كنعان، رسل الحسن، فيفان أنطونيوس، محمد حمادة".

يشار إلى أن النسخة العربية من المسلسل التركي الطويل " ويبقى الحب" من إخراج فكرت القاضي.

النهضة نيوز