صباح الجزائري تتجول بـ إطلالة عصرية في شوارع تركيا

فن ومشاهير

صباح الجزائري تطل بـ الشورت من تركيا.. صور

15 تشرين الأول 2022 13:30

خرجت الفنانة السورية صباح الجزائري على متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بـ صورة جديدة من كواليس إجازتها الصيفية في تركيا، بدت خلالها بـ إطلالة شبابية عصرية، قوامها الشورت والبلوز الفضفاض.

صباح الجزائري

وأعربت نجمة الدراما السورية والعربية المشتركة عن اشتياقها الكبير لمتابعيها عبر Instagram، مُعلقة على المنشور بـ:" هاي اشتقتلكن كتير"، وهو ما تفاعل معه متابعوها بـ الإيجاب.


حيث أخذوا يتغزلون بـ الممثلة القديرة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على الصورة، ومما دونوه:" حبيبي"، و" قمرنا"، و" ما أحلاكي"، و" يسلملي هالطلة وهالوقفة اشتقتلك كتير ماموني"، و" أنا اشتقتلك كتير كتير يا روح القلب".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور الجزائري:" طلال مارديني، ديمة الجندي، ترف التقي، رشا التقي، ريم كفارنة، محمود نصر، مجد العجلاني، ديمة إبراهيم، كندة علوش" وغيرهم.

صباح الجزائري مع زوجها رباح التقي وابنهما كرم

وكانت نجمة سلسلة " باب الحارة"، قد شاركت مؤخراً صورة جديدة جمعتها بـ زوجها السيد رباح التقي وابنهما كرم، دون التعليق عليها بـ كلمات كثيرة حيث اكتفت بـ هاشتاغ " الصباح- رباح- حب-صباح الجزائري"، وهو ما أشعل حماس متابعيها ودفعهم للدعاء لها ولعائلتها بـ دوام السعادة والاستقرار.


أعمال صباح الجزائري

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة صباح الجزائري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال، ألا وهي:" مسلسل الكندوش 2" تأليف حسام تحسين بيك ومعالجة درامية محمد العاص وإخراج سمير حسين وبطولة:" أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سعد مينا، أيمن رضا، هافال حمدي، كندة حنا، سامية الجزائري، شكران مرتجى" وغيرهم.

ومسلسل " حارة القبة 2" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" عباس النوري، خالد القيش، سلافة معمار، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، رواد عليو، شكران مرتجى، صباح الجزائري، عبد الهادي الصباغ، إمارات رزق".

وحضرت صباح الجزائري أيضاً على قائمة أبطال مسلسل " مع وقف التنفيذ" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" فايز قزق، بشار إسماعيل، سلاف فواخرجي، فادي صبيح، صفاء سلطان، جلال شموط، حلا رجب، يامن الحجلي" وغيرهم.

النهضة نيوز