زوجة كرم التقي ابن صباح الجزائري في ظهورها الأول

فن ومشاهير

صباح الجزائري تحتفل بـ عقد قران ابنها اللبناني كرم التقي وتنشر صور زوجته

20 كانون الثاني 2023 10:27

كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري عن دخول ابنها اللبناني كرم التقي القفص الذهبي، حيث حرصت على تهنئته ونشر صورة مؤلفة من عدة صور جمعته بـ زوجته في كواليس حفل عقد قرانهما.

صباح الجزائري تحتفل بـ عقد قران ابنها اللبناني

شاركت الممثلة السورية القديرة صباح الجزائري صورة ابنها وعروسه عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وباركت لهما وتمنت للثنائي السعادة ودوام المحبة، قائلة:" مبروك.. الله يهنيكم يا ماما.. إفرح بـ عرسكم عن قريب وشوف ولادكن.. بحبكم كتير وبتمنى لكم.. كل السعادة والحب".


وانطلقت على إثره عبارات التهنئة من قبل المتابعين، الذين تمنوا للثنائي الاستقرار وتمام فرحتهما على خير، وهو ما بدا واضحاً في التعليقات والمنشورات التي أعادت نشرها الفنانة الشهيرة عبر خاصية القصص.


زوجة كرم التقي ابن الفنانة صباح الجزائري

وكان كرم التقي، الابن الأوسط للنجمة صباح الجزائري، قد فاجأ متابعيه وجمهور والدته بـ إعلانه خبر دخوله القفص الذهبي، بعد أن نشر مجموعة صور من جلسة التصوير الخاصة التي جمعته بـ زوجته الشابة حنين في كواليس حفل عقد قرانهما.

وتألق العروسان في الصور المنشورة بـ ملابس رسمية، تميزت بـ لمسة عصرية، حيث بدا كرم مرتدياً بدلة سوداء، نسق معها ربطة عنق طويلة، وزيَّن ظهوره بـ دبوس ذهبي، ساعة ونظارات طبية.

واختارت زوجة كرم التقي في هذه المناسبة، ارتداء فستان ضيق وقصير بـ اللون الأبيض، تميز بـ قصة أكمامه، نسقت معه طرحة رأس طويلة وحذاءً أسوداً صيفياً ذو كعبٍ عالٍ.

واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، واستكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الناعم الذي كاد أن لا يظهر.


أعمال صباح الجزائري الجديدة.. مسلسل الثمن

وبالعودة إلى الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، يُعرض لها حالياً مسلسل " الثمن" المأخوذ عن قصة المسلسل التركي الشهير " ويبقى الحب"، وقد شاركت النجمة الشهيرة في بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما على رأسهم:

" رفيق علي أحمد، رندة كعدي، باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، حسين مقدم، علي يونس، نانسي خوري، ريم كفارنة، ماهر صليبي، سارة أبي كنعان، رسل الحسن، فيفان أنطونيوس، محمد حمادة"، ويذكر أن النسخة المعربة من المسلسل التركي الطويل من إخراج فكرت القاضي. 

النهضة نيوز