نانسي عجرم تتصدر ترند تويتر بسبب ابنتها ليا

فن ومشاهير

ابنة نانسي عجرم تغني " تيجي ننبسط" بطريقة عفوية

29 آب 2023 10:14

شاركت الفنانة نانسي عجرم متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد لطفلتها الصغرى ليا الهاشم، ظهرت فيه وهي تغني " تيجي ننبسط" بطريقة طفولية عفوية.

ابنة نانسي عجرم تغني " تيجي ننبسط"

وفي التفاصيل، أطلت الطفلة الصغيرة في الشريط المصور، وهي تدندن على استحياء وبركاكة مطلع أغنية " تيجي ننبسط"، قبل أن تفاجئ والدتها بسؤال حول صحة لفظها للكلمات، مما أثار ضحكات نانسي عجرم.

جذب المنشور أنظار المتابعين الذين أكدوا على جمال وبراءة ابنة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأشادوا بخفة ظلها وعفويتها العالية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" عسل في عسل في خلية عسل"، و" جمالها متل جمال أمها"، و" النسخة المصغرة من نانسي عجرم"، و" بتجنن.. أكتر وحدة بتشبه نانسي من بناتها ما شاء الله صورة طبق الأصل"، و" يسلم قلبو وجمالو اللي يقول الدنيا إتكربست.. لعيونك يا روحنا ليا"، و" نانسي الصغنونة بأغنية الصيف.. الدنيا إتكربست.. رح تكون ترند.. الله يحفظها ويحفظ جميع الأطفال يارب".

وقد تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير الشريط المصور، الأمر الذي جعل اسم النجمة اللبنانية يتصدر تطبيق التدوينات القصيرة X ( تويتر سابقا).

نانسي عجرم في مهرجان العلمين

وأحيَّت نانسي عجرم مؤخراً حفلاً غنائياً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث أشعلت حماس الجمهور بمجموعة منوعة من أشهر أغنياتها على رأسها " سلامات، أنا أحبك، الدنيا حلوة، ما تيجي هنا، حبك سفاح".

أغنية تيجي ننبسط لـ نانسي عجرم

ولازالت النجمة اللبنانية تحصد نجاح أغنية " تيجي ننبسط" التي طرحتها مؤخراً على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق " يوتيوب"، والتي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع أغنية نانسي عجرم الجديدة: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيست.. عادي لو هيست آه.. هات إيدك فوق كتافي ونلف الدنيا لف لف.. وتاخدلك حُضن دافي حتلاقي قلقنا خف خف.. خوفك من الدنيا سيبه.. سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه.. أسيبه أسيبه.. يا حبيبي وأنا أسيبه".

النهضة نيوز