أول تعليق من ابنة أسما شريف منير على ظهور والدتها حليقة الرأس

فن ومشاهير

ابنة أسما شريف منير تكشف موقفها من ظهور والدتها حليقة الرأس

29 آب 2023 13:08

أكدت لارا السكري، ابنة الإعلامية أسما شريف منير، دعمها لوالدتها بعد ظهورها حليقة الرأس في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما.

أسما شريف منير تتلقى الدعم من والدتها

وأوضحت الطفلة البالغة من العمر أن الانتقادات التي طالت والدتها من بعض الأشخاص، بسبب عجزهم عن العيش بحرية واتخاذ قرارات خاصة بهم، لعدم امتلاكهم الشجاعة.

حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، صورة لوالدتها باللوك الجديد، وعلقت: " كل شخص انتقد والدتي على Instagram أو Facebook أو Twitter، يجب أن ينضج، هي لم تؤذ أحداً، ولم تقترف أي خطأ، إنها تسريحة جديدة".

وتابعت: " لم يطلب أحد منك التعليق، إنها امرأة ناضجة تستطيع اتخاذ القرار الذي تريده، خاصة فيما يتعلق بجسدها، أنتم اعتدتم أن يسمح المؤثرون لمعجبيهم اختيار قراراتهم الشخصية، أنا لست ضد هؤلاء المؤثرين ولكن أحترم خيارها الذي نفذته، تجاوزا الأمر، أنتم أقل نضجاً من فتاة عمرها 10 سنوات".

وأعربت عن سعادتها الكبيرة وحبها اللامحدود لجدها الفنان شريف منير، بسبب دعمه الكامل لوالدتها، مدونة: " والدها موافق على الشكل الجديد وأحبه، وأنا أحب هذا الرجل لأنه أب وجد عظيم وأثق في رأيه دائماً".

ودعمت لارا السكري والدتها أسما شريف منير، مؤكدة أنها تلهمها دائماً، وأضافت: " أنا أحب المظهر الجديد منها، وأعتقد أنه من الشجاعة جداً منها أنها قامت بهذه الخطوة"، وتوجهت إلى منتقدي والدتها: " كرهك الوحيد لها لأنك لا تملك شجاعتها، إنها تلهمني بشكل يومي وأنا فخورة بها".

شريف منير يدعم ابنته أسما

وكان الممثل القديرشريف منير، قد أيَّد تصرف ابنته الإعلامية أسما بعد حالة الجدل التي أثارتها بظهورها حليقة الرأس في مهرجان القاهرة للدراما، وذلك في شريط فيديو قصير، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

رد فيه من الانتقادات والاتهامات الموجهة لابنته بمحاولة ركوب موجة الترند من خلال حلق رأسها أمام العامة، حيث قال: " اللوك اللي عملته عجبني، وقبل ما الأخوة اللي بيهاجموا ويقولوا بتعمل كده عشان التريند أو أبوها ما عرف يربيها، لأ أنا بنتي مترباية كويس جداً، بس هي بتتصرف باللي حاسة بيه، والمهم أنها ما بتأذي أحد".

االنهضة نيوز