رانيا يوسف بإطلالة مثيرة على شاطئ البحر

فن ومشاهير

رانيا يوسف تطل بالمايوه البكيني: كأنه الصيف

30 آب 2023 14:13

قسَّمت النجمة المصرية رانيا يوسف آراء متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها في أحد المنتجعات الساحلية.

رانيا يوسف بالبكيني في أحدث ظهور

ظهرت رانيا يوسف في الصور بالمايوه البكيني، حيث بدت مرتدية الجزء العلوي من ملابس البحر، ونسقت معه هوت شورت من قماش الجينز، واعتمدت مع إطلالتها قبعة عريضة من القش.

واستعرضت الممثلة الشهيرة رشاقتها المعهودة ومنحنيات جسدها بعدة وضعيات، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انقسموا بين متغزل ومشيد بجمالها وأنوثتها العالية وبين ناقد لجرأتها ومتأسف لظهورها بهذا الشكل.

ومن تعليقاتهم: " عيب كدا"، و" بصراحة قمراية"، و" عجزتي أوي"، و" جميلة مصر الأولى"، و" عسل وقمر وجسم سكسي"، و" منورة الدنيا سيادة فنانة".

رانيا يوسف تشارك في فيلم التاروت

وعلى الصعيد الفني، عادت النجمة الشهيرة مؤخراً إلى موقع تصوير فيلمها السينمائي الجديد " التاروت"، لإعادة تصوير عدة مشاهد من العمل، بعد اعتراض الرقابة عليها.

وتشارك رانيا في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري والعربي، نذكر منهم: " سمية الخشاب، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون".

ويضم الفيلم السينمائي على قائمة ضيوف الشرف مجموعة من الممثلين على رأسهم: " محمد خميس، سعيد يحيى، كنزي رماح"، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتتناول أحداث فيلم " التاروت" قصة ثلاث فتيات تعرضنَّ لحادثة أثرت تداعياتها على حياتهنَّ.

آخر أعمال رانيا يوسف

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية رانيا يوسف على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " عالم تاني" سيناريو وحوار إسلام محمود يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة نخبة من النجوم، منهم:" نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، عبد الكريم صفية".

وتناولت أحداث العمل، قصة الشابة" نغم"،وهي عازفة بيانو تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تعرضها لحادث صادم يغير مجرى حياتها ويودي بها إلى مرحلة الشفافية الروحية، حيث تسقط الأقنعة عن المقربين منها لها سواء كان زوجاً أو صديقاً، وتجد نفسها أمام مفترق طرق.

النهضة نيوز