ريم البلوشي تنتقد محمد النجادة: المكياج والدلع هذا ما أبيه

فن ومشاهير

ريم البلوشي ترفض مشاركة محمد النجادة في بث تيك توك: تحط مكياج

30 آب 2023 15:00

رفضت البلوغر الكويتية ريم البلوشي استضافة مواطنها المدون محمد النجادة، بعد أن طلب الدخول في نقاش معها خلال بث مباشر، خرجت به عبر حسابها الرسمي في تيك توك.

وعللت المدونة الشهيرة أسباب رفضها مطلب مواطنها الشاب، كاشفة أنها لا تقبل استضافته بزينته الكاملة، خوفاً من اقتداء نجلها أو متابعيها من المراهقين بتصرفه.

ريم البلوشي تنتقد محمد النجادة

ووجهت المشهورة الكويتية ريم البلوشي لمواطنها محمد النجادة رسالة قاسية، نصحته فيها بالظهور بشكله وصوته الطبيعيين دون مؤثرات ومكياج، قائلة: " المكياج والدلع هذا ما أبيه، تريد تدخل معي بدون مكياجك ودلعك، في وايد ناس يدخلون معي باحترام وما يشوفون مني شيء".

وتابعت: " تصرفاتك غلط، أنا عندي ابني يدخل بثي، لو ابني الحين يشوفك رح يفكر أنه عادي، ما يدري أن هذا غلط وما يصير، رح يفكر عادي ويقلدك، صح ولا لأ؟!، فأنا قلت لك ما يصير أنا ولدي يدخل اللايف وفي أطفال وفي حريم كبار".

وأكدت على حرية النجادة في التصرف وعدم اعتراضها على ممارساته بشرط أن تكون بينه وبين نفسه بعيداً عن الملأ: " كيفك لو شنو تسوي ما حد إله دخل فيك، الله بيحاسبك مالنا شغل فيك لس تطلع قدام الناس تطلع بشكل يخلي الناس تحبك أنت طيب بس تصرفاتك تثبت العكس أنت طيب لكن تخرب الطيبة بشيء ثاني".

وأردفت ريم: " هذا غلط يا محمد أنت بس بطل هالسوالف وأنا أطلع عك عادي، لا تحط مكياج واطلع معي وتكلم عادي على طبيعتك خلك على طبيعتك وتلم بصوتك العادي".

واستطردت: "ما يصير، ما يصير، جلطني أنا انجلطت سواء أنت وغيرك أي شخص يدخل معي مثلك مو معناتا إني أكرهك لأ لكن مو متقبلة تصرفاتك".

مستخدمو السوشيال ميديا، تفاعلوا بالإيجاب مع تعليل النجمة الكويتية، حيث أشادوا بتصرفها وأكدوا على دعمهم لها فيما قالته، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:

" كفو عليها"، و" كلنا محمد النجادة"، و" أتفق معها.. وكل شخص عنده مبادئ بحياته وخطوط حمراء"، و" والله كبرت بعيني حلو الواحد ما يجامل هذه الأشكال.. الله يهديهم".

وورد أيضاً: " الله يصلح حالك، أخيراً حد تكلم بصراحة ومش ينافق فعلاً المفروض نراعي المراهقين اللي بيحبوا التقليد وإلا للاسف هيبقى مشكلة جيل كامل، إلا من رحم ربي".

النهضة نيوز