ريم البلوشي تنهار بالبكاء بسبب والدتها الراحلة

فن ومشاهير

انهيار ريم البلوشي بالبكاء في بث مباشر: راضية يارب

21 نيسان 2023 12:18

دخلت المشهورة الكويتية ريم البلوشي بحالة انهيار، بعد أن استذكرت والدتها الراحلة، وذلك أثناء تواجدها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي في تطبيق تيك توك.

ريم البلوشي تنهار بالبكاء

كشف شريط فيديو متداول عبر الحسابات العامة المهتمة بأخبار المشاهير عن انهيار ريم البلوشي بالبكاء بعد حديثها عن والدتها الراحلة واستذكارها لكيفية احتفالهما معاً في الأعياد والمناسبات العامة والخاصة.

وأكدت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي أنها إنسانة مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، بعد أن عبرت عن اشتياقها لوالدتها الراحلة وعن معاناتها الكبيرة في غيابها، قائلة:" راضية يارب".


وتفاعل العديد من المتابعين مع حالة المشهورة الكويتية، وأبدوا تعاطفهم معها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، حيث كتبت متابعة:" أكثر إنسانة تعور قلبي.. أحسها إنسانة نظيفة وقلبها أبيض.. ربي يمسح على قلبها ويصبرها ويقويها ويجبر بخاطرها يارب عاجل غير آجل".

ودونت آخرى:" ترى ريم وحيدة تشوف التيك توك عالمها.. هي دايماً بالبيت وعندها مسؤولية ولدها وأخوها من ذوي الاحتياجات الخاصة.. هي تعتبر البثوث عائلتها عشان جذي انفعالاتها دايم على اللايف.. هي ما تتعمد الشهرة.. جد تعور القلب".

وفاة والدة ريم البلوشي

وفقدت مشهورة سناب شات والدتها في التاسع عشر من آذار/ مارس 2022، إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت بها، وكشفت حينها عن معاناتها الكبيرة من ألم الفقد واشتياقها لأمها المتوفاة في شريط فيديو قصير خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

وأكدت أنها مازالت بحاجتها وأنها كانت طوق النجاة الذي أنقذها ممن حولها، حيث صرخت باكية:" راحت كل دنيتي.. أنا بحاجتها.. يمة خذيني معاك.. هي اللي كانت حاميتني لما هاجمني أهل أبوي.. كانت تقول لي طول ما أنا عايشة ما حد يقرب صوبك.. أنا اللي ملزومة فيك.. لا أحد له حُكم عليك أو يقدر يكلمك".

وروت كيفية وفاة والدتها وسماعها للخبر، مضيفة:" أنا تركتها ودخلت نمت العصر.. ياليتني ما نمت.. ما أدري أنها بتموت.. ماتت قدام ابني.. روحها طلعت قدامه.. كان بيلعب بالتلفون.. بعدين سمعته يصرخ يقلي ماتت.. هو درى أنها ماتت".

النهضة نيوز