رد مفاجئ من والد أنغام على تصريحاتها الهجومية

فن ومشاهير

والد أنغام يخرج عن صمته إزاء تصريحاتها: صوت مصر

31 آب 2023 11:33

خرج الموسيقار محمد علي سليمان عن صمته إزاء تصريحات ابنته الفنانة أنغام، وقال أن مشاكلهما الأسرية ليست مثار اهتمام الجمهور، وأكد أن علاقتهما أكبر من الخلافات.

والد أنغام يرد على تصريحاتها الهجومية

وأشار والد أنغام في تصريحاته لموقع "القاهرة 24" إلى أن ابنته قاست خلال حياتها على الصعيدين الشخصي والمهني، ولذا هي تستحق لقب صوت مصر، وبرر سبب غيابه عن الوسط الفني، قائلاً: " لم ولن أعتزل، وإنما ابتعدت، فحالياً، لم يعد هناك موسيقى في مصر، إن النمط الموسيقي الموجود لا يناسبني نهائياً ولا مستقبل له كما أنه مؤذٍّ".

أنغام تتحدث تعنيف والدها لوالدتها

وكانت الفنانة المصرية أنغام، قد كشفت تفاصيل صادمة من حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة خلال استضافتها في برنامج ABtalk الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.

حيث قالت أنها كانت متعلقة بوالدها بشكل هستيري لحين تعرضه لوالدتها بالضرب والتعنيف، موضحة أنها رفضت بعد ذلك محاولاته في الودد لها والسلام عليها، مؤكدة أنها لم تستطع تخطي الموقف، خاصة وأنه أخذ يتكرر.

وأضافت: " عشت طفولة غير سعيدة بسبب هذه المواقف، أبويا وأمي تزوجوا صغيرين، وجزء من المعاناة في رأيي إنك تجيب طفل لأطفال"، وأوضحت النجمة الشهيرة إلى أن ضعف والدتها أمام والدها، أتاح الفرصة للأخير للاستمرار في أفعاله، وتابعت: " لما ترضخ للشخص الي مستضعفك، أنت بتضخموا هو أكتر من طبيعته ويصدق نفسه".

أنغام تكشف سبب فشل زيجاتها

وعن أسباب فشل زيجاتها، أفادت أنغام أنها كانت تتصرف على طبيعتها في علاقاتها مع شركائها، وأن هذا الأمر انعكس بالسلب عليها، حيث تعرضت للخيانة، وقالت: " عندما أشعر أن زوجي يعاملني معاملة لا أستحقها، أعلم أني كنت مخطئة معه عندما تعاملت معه بطبيعتي وليس كنجمة".


وأضافت: " فشلت زيجاتي عشان كان لازم أترك الشخص منبهر من بعيد لبعيد، فتكررت معي نفس المعاملة بأشكال وشخصيات مختلفة، وإلي هي أنه كل واحد منهم أخذ يبحث عن رجولته مع نساء أخريات".

وأوضحت أنها تعاملت بشخصيتها الحقيقة مع أزوجها: " كان لازم أترك الشخص منبهر وأقول له خليك عندك"، وأوضحت أنها دائماً ما تنجذب للشخص الخطأ.

النهضة نيوز