بيبي عبد المحسن تسلط كلبها على طفلة

فن ومشاهير

بيبي عبد المحسن تسلط كلبها على طفلة صغيرة وهذه الأسباب

31 آب 2023 17:04

أطلقت الفنانة بيبي عبد المحسن كلبها لمهاجمة طفلة صغيرة، بعد أن اعتدت على حرمة منزلها فضولاً ولهواً، كاشفة أن هذه ليست المرة الأولى التي تعتدي فيها الفتاة على أملاكها الخاصة.

كلب بيبي عبد المحسن يهاجم طفلة

ووثقت المدونة الكويتية بيبي عبد المحسن لحظة لاحق الكلب بالطفلة الصغيرة في فيديو قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ظهرت فيه الطفلة وهي تقترب من الباب الخلفي المفتوح على حديقة منزل المدونة، لتفاجئ بنباح الكلب الصغير قبل أن تُصدم بركضه ورائها بتوجيهات من مالكته.

وبررت بيبي تصرفها، قائلة: " تدرون ليش استأنست لأن لحقها؟!، لأن تجي تلعب هني ونحن لما ما نكون موجودين نشغل جرس إنذار، فطول ما أكون في الكويت يدقولوا شركة الأمن، ويقولون في طفلة، وما يقدرون يوقوفن الجرس إلا إذا أعطيتهم كلمة السر وإلي أنا مو حافظتها، فزين إلي يسويه فيها".

وعليه، انقسمت تعليقات المتابعين بين مؤيد لتصرف النجمة الشهيرة وبين ناقد ومستغرب منه، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها: " تبي إثارة جدل"، و" أتمنى أبوها يشوف الفيديو ويبلغ فيكِ"، و" بتستاهل ممنوع تفوت على بيت مش إلها"، و" روحي لأهلها وبلغيهم شنو هل التصرف الأرعن ومصورة رعانتها".

وورد أيضاً: " ترى البنت ما تجي إلا لأنها حاببتكم.. يا حرام طلعت مخدوعة وراحة غدر"، و" إذا هذا التصرف تتخذينه مع طفلة!.. الله يعين الشخص الكبير إذا تشابك معك فعلاً وإن في خلقه شؤون".

بيبي عبد المحسن تبكي فاطمة المؤمن

وكانت الإنفلونسر بيبي عبد المحسن، قد بكت مواطنتها النجمة فاطمة المؤمن والضحايا الأربعة بعد حادث السير المروع الذي وقع عند تقاطع السور مع منطقة الملك الفهد الكائنة في دولة الكويت، والذي أدى إلى وفاة شخصين على الفور.

وأبدت تخوفها من الموضوع وتداعياته في الشريط المصور الذي خرجت به عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات: " ما أخفي عليكم، خائفة الصراحة، كثير خائفة على كل شي".

وهو ما قسَّم آراء النشطاء بين ناقد لتعاطفها الكبير مع المتهمة بالتسبب في الحادث، وبين مستغرب من شماتة البعض بفاطمة المؤمن بدلاً من الحزن عليها بسبب تورطها في هذا الحادث الأليم. 

النهضة نيوز