بكاء بيبي عبد المحسن على فاطمة المؤمن

فن ومشاهير

بيبي عبد المحسن تبكي فاطمة المؤمن وتفاصيل صادمة في قضية الأخيرة

27 آب 2023 10:30

أعربت الفاشينيستا بيبي عبد المحسن عن تخوفها الكبير، بسبب حادث مواطنتها مدونة الموضة فاطمة عبد المؤمن، وأخت تبكي بالدموع على حال زميلتها ومصير الضحايا في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

تأثر بيبي عبد المحسن بحادث فاطمة المؤمن

حيث قالت البلوغر الكويتية بيبي عبد المحسن في المنشور: " ما أخفي عليكم، خائفة الصراحة، كثير خائفة على كل شي"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين تداولوا الفيديو على نطاق واسع وانقسموا عليه في آرائهم بين معبر عن أسفه وتضايقه لحال فاطمة المؤمن وبين ناقد لبكاء ناشرة الفيديو أمام الملأ، كل بحسب وجهة نظره.

وجاء في تعليقاتهم: " كلنا تضايقنا مو لازم التصوير والموسيقى الحزينة"، و" يعني الضايج يصور ويشغل نغمة حزينة؟ المهم هو شنو صاير"، و" ترى صدق حقها ما أعرف البقية شلون متشمتين بالموضوع بس لأن فاشينيستا".

تطورات قضية فاطمة المؤمن

وفيما يخص تطورات قضية فاطمة المؤمن، كشفت حسابات فنية ناشطة على تطبيق سناب شات، أن المحامية مريم المؤمن، اتهمت الشُبان الذين كانوا في السيارة الثانية بمحاولة التحرش بشقيقتها وموكلتها فاطمة.

وذكرت " شبكة الكويت" أن الشرطة عثرت على 4 علب من مخدر " اللاريكا" في سيارة الفاشينيستا المتهمة في التسبب بالحادث الذي أودى بحياة ثلاثة شُبان، ولفتت إلى أن السلطات وجهوا تهمة " حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي والاتجار" إلى الفاشينيستا الثلاثيية إلى جانب تهمة " القتل الخطأ و" القيادة بحالة غير طبيعية".

وأوضح حساب " شاهين" الناشط على سناب شات، أن سيارة " البنتلي" التي كانت تقودها فاطمة المؤمن، مملوكة لمرافقها الشاب " م. المرزوق"، وأفاد أن الفاشينيستا أقرت بكل شيء، بعد صدور نتائج التحليل الذي أثبت قيادتها للسيارة تحت تأثير المواد المخدرة، وسط محاولات متنفذين التدخل لصالح المدونة الشابة.

إلا أن مصادر أمنية نفت لصحيفة القبس الأخبار المتداولة حول هذه التدخلات، وأكدت أن التعليمات الصادرة عن وزير الداخلية واضحة وتهيب بتطبيق القانون على الجميع دون تمييز، وعدم التهاون مع المستهترين معرضي الأرواح للخطر، وعدم السماح بأي تدخلات قد تؤثر على مجرى سير التحقيق.

يشار إلى أنه بعد ورود بلاغ إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية والإسعاف عن حادث السير الروع، توجهت القوى الأمنية إلى مكان الواقعة، حيث تبين بعد معاينتهم للسيارتين أن الفاشينيستا والأربع شُبان من الجنسية الكويتية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى وفاة السائق ومرافقه، فيما أصيب الشابان الآخران بإصابات وجروح بالغة، استدعت نقلهما إلى المستشفى حيث توفي واحد منهما.

النهضة نيوز