شمس الكويتية تدير أهم مساحة صوتية في X

فن ومشاهير

شمس الكويتية تسجل سابقة من نوعها في إدارة المساحات الصوتية في تطبيق X

16 أيلول 2023 22:46

استقطبت الفنانة شمس الكويتية اهتمام مستخدمي تطبيق X، بعد أن استضافت في مساحة صوتية الأخصائية السعودية أمل الدوسري المتخصصة في العلاج بالريكي وعلوم العناية بصحة الجسد والصحة النفسية إلى جانب الباحث في علوم ما وراء الطبيعة، الدكتور محمود صلاح.

مساحة شمس الكويتية عن علاج الأزمات

ناقشت المطربة الخليجية مع ضيوفها في المساحة الصوتية المعنونة بـ " علاج الأزمات كافة"، كيفية احتواء الخلافات والأزمات الأسرية بوعي كامل، وذلك درءاً لتفاقم المشكلة وللحفاظ على العلاقة بين طرفي النزاع.

وهو ما جذب رواد التطبيق الاجتماعي العالمي، الذين سجلوا حضورهم على المساحة بنسبة تجاوزت عتبة الـ 180 ألف مستمع في سابقة من نوعها لناحية عدد المستمعين والتفاعل،والفكرة المطروحة للنقاش والمعلومات الإرشادية والنصائح التي قُدمت في المساحة المسجلة، والتي لم يقم بها أو يسلط عليها الضوء أي فنان ناشط في مجال التأثير والإفادة من قبل.

الأمر الذي أشاد به المتابعون في تدوينات منفردة، منها: " كانت مساحة مليئة بالمعرفة والعلم وتستحق المتابعة، شكراً لفنكم وثقافتكم وحضوركم المميز"، و" مساحة شمس، هي انتقال جديد نحو مسارات عالية من الوعي، مميزة، أبدعتي أنتِ وضيوفك الكرام وتشرفنا بتنوع الحوار وطرق إرسال المعلومات التي يختلف كل شخص فيها عن غيره".

وورد أيضاً: " كل مساحة أحبك أكثر، وأكتشف فيكِ أمور أكثر، إبداع من يوم نشر كيلاني فيديو لك لتروما، اكتشفت إنك إنسانة غير وصدقاً بدأت أتعلم منك، شكراً لك، شمس اسم على مسمى فعلاً، رحمة للبطن إللي حملك، استمري وربي يحفظك"، و" شكراً شمس من كل قلبي، ليش أحس بقوة وسلام لما أشوفك ليش قناعاتي تتغير للأفضل والأقوى، أنتِ إنسانة حقيقية وعلى الفطرة".

آخر أعمال شمس الكويتية

يذكر أن شمس الكويتية، طرحت الشهر الماضي أغنية جديدة بعنوان " أنا عايزة بحر" عبر تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع أغنية شمس الكويتية الجديدة: "أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

النهضة نيوز