دكتور التجميل حسين هاشم جرَّاح العمليات الشاقة

تقارير وحوارات

دكتور التجميل حسين هاشم اسم اشتهر في مجال الجراحة التجميلية بقدرته على تصحيح الأخطاء والتشوهات الطبية

3 تشرين الأول 2023 12:57

لمع اسم دكتور التجميل حسين هاشم، كواحدٍ من أفضل أطباء التجميل في العالم، حيث يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الجراحة الترميمية والعمليات والرتوش التجميلية.


جراح التجميل حسين هاشم دكتور العمليات الصعبة

اشتُهر طبيب التجميل اللبناني، دكتور حسين هاشم بباعه الطويل في تصحيح الأخطاء والتشوهات الطبية وأسلوبه المتقن المتفرد في مجال عمليات التجميل والجراحات الترميمية والرتوش المتنوعة.

وبناءً على خبرته ومهاراته الفريدة، أضحى الجرَّاح اللبناني زميل الكلية الأمريكية للجراحين، وعضو في الجمعية اللبنانية لجراحات التجميل والترميم، كما أنه عضو الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو فعَّال لدى العديد من الجمعيات الطبية والجراحية المختلفة، نذكر منها (نادي الحروق المتوسطي).

وعليه، أصبح د. حسين هاشم ملجأ المرضى المشوهين بفعل الأخطاء الطبية، حيث يقصده القاصي والداني طمعاً في خبرته ويقيناً بقدرته على تصحيح التشوهات التي طمست ملامحهم الطبيعية، وذلك إلى جانب المرضى الراغبين في التجَّمُل.

دكتور التجميل حسين هاشم يحاضر في ألمانيا حول تقنية Ligament lift

ويعتبر البروفيسور اللبناني من أبرز وأهم الأطباء المحاضرين في مجال تقنيات التجميل على اختلاف أنواعها، وأقام مؤخراً ورشة عمل في إحدى المنازل الفارهة العريقة الموجودة في ضواحي مدينة برلين، حول تقنية Ligament lift بالتعاون مع شركة Amalian الألمانية لصناعة الفيلر.

وذلك بحضور أطباء تجميل من (ألمانيا، مصر، لبنان، قطر)، سلَّط الضوء فيها على النقاط الثلاث التي يعتمدها لشد رباط الوجه، وأتت هذه الورشة بعد عدة تأجيلات بسبب انشغال الطبيب اللبناني الشهير.

البروفيسور حسين هاشم أفضل دكتور تجميل في لبنان

وأضاء جراح التجميل حسين هاشم في تصريحات صحافية سابقة لـ موقع النهضة نيوز على أسس العديد من العمليات التجميلية الرائجة في العالمين العربي والغربي على غرار " غمازات الوجه".

كما أشار ذات مرة على الفوارق بين شفط الدهون بتقنية الليزر و تقنية الفيزر (نحت الجسم)، وأوضح المدة الزمنية اللازمة لظهور نتائج عملية شفط الدهون بكلا التقنيتين المذكورتين أعلاه، كما حذر من مخاطر عملية نحت الجسم بالفيزر حال تم حقن الدهون في موضع خطأ أو حال عدم مراعاة الطبيب لمعدل الدهون اللازمة.

وذلك إلى جانب إضاءته ذات مرة على الأسس المتبعة عند اختيار موضع إدخال الحشوات التجميلية في عملية تكبير الثدي، سواء فوق عضلة الصدر أو أسفل العضلة، وعن الفرق الناتج باختلاف مكان الحشوة وعن الحالة الأفضل بينهما، دون أن ينسى الإشارة إلى فوائد الحقن بالمغذي الوريدي (Oliga scan). 

النهضة نيوز