نينا عبد الملك تضع مولودها الثالث إيدن

فن ومشاهير

نينا عبد الملك تستقبل مولودها الثالث ( إيدن)

4 تشرين الأول 2023 12:10

وضعت الفنانة نينا عبد الملك مولودها الثالث ( إيدن) قبل ساعات قليلة في إحدى مستشفيات إمارة دبي، وزفَّت النجمة اللبنانية الخبر إلى جمهورها من خلال منشور قصير، أرفقته بفيديو قصير، كشفت فيه عن حالاتها قبل وبعد الولادة، وسجلت من خلاله الظهور الأول لنجلها الصغير في لقطة سريعة، وهو في مهده.

نينا عبد الملك ترزق بمولودها الثالث

وأعربت نجمة برنامج المواهب الغنائية " ستار أكاديمي" عن سعادتها الكبيرة بإبصار مولودها النور، حيث علقت على المنشور قائلة: " في الأول من أكتوبر 2023 بارك فتى خاص حياتنا بوصوله".

وتلقت على إثره عبارات التهنئة والمباركة من المتابعين الذين تمنوا لها ولعائلتها دوام البركة والسعادة، ولكل محروم الذرية الصالحة، في حين أشاد آخرون بابتعادها عن عالم الفن كُرمى تأسيس عائلة.

ومما دونوه على المنشور: " مبروك يا حلوة"، و" مبارك الله يحميلك أولادك"، و" ألف مبروك يارب وربنا يرزق كل مشتاق للذرية"، و" أحبها أحبها، كيوت هي وعيلتها اسم الله، الحمدلله ع سلامتك أنتِ والنونو يا أحلى نينا".

وورد أيضاً: " والله نينا طلعت أفهم وحدة بالدنيا، تركت عالم الفن المليء بالتنافس والمكائد والاكتئاب وتزوجت وعملت أحلى عيلة بتقضي معهم أحلى حياة بالدنيا.. برافو نينا".

زواج نينا عبد الملك من حسان الشيخ

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية نينا عبد الملك متزوجة من الإعلامي السوري حسان الشيخ، وسبق وأن أنجبت منه طفلهما البكر ( أوسينادي شان) وطفلتهما الوسطى ( كوينا صوفيا).

أغنية نينا عبد الملك ( ليلي طويل)

يذكر أن النجمة الشابة، ابتعدت عن مجال الفن منذ سنوات بهدف تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال، وعليه، كانت آخر أعمالها الغنائية الخاصة أغنية (ليلي طويل) كلمات محمد زيادتي الإدريسي والملحن يونس ميجري وتوزيع الموسيقي عمر صباغ.

ويقول مطلع الأغنية: " ليلي طويل ما عندو نهاية و شمعي قليل و لا ونيس معايا و دمعي يسيل من شوقي و هوايا و قلبي عليل فين نجبار دوايا حبابي غياب و أنا مع المكتاب نقاسي العذاب حبابي غياب و أنا مع المكتاب نقاسي العذاب".

النهضة نيوز