فيفي عبده مفاجأة حفل ملكة جمال الجنوب miss janoub

فن ومشاهير

فيفي عبده تدعم الإعلامية نانسي السيد ومنظمي حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب miss janoub

24 حزيران 2023 12:58

لم تستطع الفنانة المصرية فيفي عبده رفض المشاركة في لجنة تحكيم حفل " ملكة جمال الجنوب miss janoub" المقرر إقامته مساء اليوم السبت الموافق لتاريخ 24/ حزيران/ يونيو الجاري، في منتجع Life Venue الكائن في منطقة الجية الواقعة على البوابة الجنوبية لمنطقة الجنوب اللبناني.

فيفي عبده ضيفة لجنة تحكيم ملكة جمال الجنوب miss janoub

حيث أكدت النجمة فيفي عبده أنها لم تستطع رفض المشاركة في النسخة الجديدة من حفل "ملكة جمال الجنوب miss janoub"، خاصة وأن هذه النسخة أتت من بعد 31 عاماً من الإيقاف بفعل الظروف الأمنية والحروب التي تتالت على المنطقة.

وأشارت فيفي عبده إلى أنها وافقت دون قيِّد أو شرط بعد تواصل الإعلامية نانسي السيد معها وسؤالها عن إمكانية مشاركتها بصفة " ضيفة شرف" في لجنة تحكيم حفل " انتخاب ملكة جمال الجنوب miss janoub".

وأضافت في تصريحات صحافية لـ موقع " خبر عاجل": " أنا فعلاً جيت من صميم قلبي ومبسوطة لملكة جمال الجنوب، أنا جاية عشان أكون في لجنة التحكيم وعشان نعطي كل واحدة من البنات حقها.. وحقيقة لما تواصلت معي نانسي السيد من شركة ميديا لاين.. وقالتلي عايزينك معانا.. وافقت وما ترددتش ثانية.. حقيقة ما كان فيه أي اعتراضات ولا تردد".

وعن أسباب موافقتها على المشاركة في الحفل الجمالي، أوضحت أنها تسعى دائماً لدعم الفتيات الراغبات في الخوض في عمار الشهرة والعمل تحت الأضواء، مضيفة: " أنا عملت نفسي بنفسي ما كان معايا حد.. ولا حد دعمني ولا أخد بإيدي.. عشان كده بحب آخد بإيد كل البنات".

فيفي عبده ضيفة miss janoub كرمى الإعلامية نانسي السيد

وأوضحت أنها أحبت فكرة الحفل لكونه يضيء على منطقة الجنوب بكل ما فيها من جمال، إضافة إلى حبها الكبير للإعلامية نانسي السيد التي تواصلت معها وسألتها عن إمكانية مشاركتها في الحفل، وقالت: " حصلت لي وعكة صحية وحاولت أعتذر من نانسي وبعتلها صور الأشعة.. وكان عندي مشكلة غضروف ضاغط على العصب.. وهي قالت لي خلاص في دكتور هنا في لبنان وفعلاً كان لازم أعمل عملية.. وعملتها".

وأكدت أنها ستشارك في الحفل رغم أنها في فترة الاستشفاء، وذلك كُرمى للإعلامية اللبنانية نانسي السيد، حيث أضافت: " أنا حابة فكرة انتخاب ملكة جمال الجنوب وجاية عشان حابة نانسي أوي".

الإعلامية نانسي السيد توجه رسالة تقدير للفنانة فيفي عبده

من جهتها، أبدت الإعلامية نانسي السيد امتنانها الكبير وتقديرها للفنانة فيفي عبده، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر تويتر، كتبت فيها: " مني ومن إنسانة تميزت بتواضعها ومحبتها للجمهور اللبناني.. منقول صباحكم..".

وتوجهت إلى النجمة المصرية بالقول: " ما بخبرك قديه قدّرت كل كلمة قلتيها عني.. وأنا بحبك قد الدني.. فيفي صارت بلبنان بـ miss janoub".

سعيد ضاهر منظم حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب

وكان السيد سعيد ضاهر، منظم حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب ومالك شركة ميديا لاين، قد كشف أن الهدف الرئيسي من وراء الحفل الجمالي، هو للإضاءة على جمال تفاصيل لبنان بكل ما فيه ولدعم ثقافة السياحة الخارجية كما الداخلية.

وعن أسباب اقامته حفل انتخاب ملكة جمال الجنوب في "Live Venue" قال في تصريحات صحافية: " كنت أبحث عن معايير معينة وقد وجدتها في هذا المكان"، وأوضح أن الإعلامية نانسي السيد والصحفي زكريا فحام، كانا معه منذ انطلاقه بفكرة إعادة احياء حفل انتخاب ملكة الجنوب، وأشار إلى أن الفكرة تطورت لمشروع قيد الإنجاز بفريق عمل مكون من 40 شخص يعملون على الأرض.


وحول الإطلالات التي ستعتمدها المشاركات في المنافسة الجمالية، أشار السيد سعيد ضاهر إلى أنهنَّ سيظهرنَّ بثلاث إطلالات واحدة منها ستكون ضمن لوحة راقصة تضيء على إحدى الرقصات الشعبية الجنوبية وأخرى سيستعرضن فيها أمام لجنة التحكيم باللباس الرياضي. 

النهضة نيوز