الفنانة شمس الكويتية تجوب مدينة الطائف تحت شعار السعودية العظمى

فن ومشاهير

شمس الكويتية في السعودية العظمى.. أهالي الطائف يستقبلون النجمة بالأهازيج والرقصات الشعبية

5 تشرين الأول 2023 18:27

بعفويتها المعهودة وخفة ظلها المشهودة، انطلقت الفنانة شمس الكويتية في جولة سياحية نسائية في المملكة العربية السعودية، بهدف الإضاءة على أجوائها الرائعة، بالإضافة إلى عادات وتقاليد وتعامل أهالي جنوب المملكة بطريقة سلسلة بعيدة التكلف والابتذال.

جولة شمس في السعودية

حطت النجمة الكويتية شمس ذات الأصول السعودية خلال الساعات القليلة الماضية رحالها في مدينة الطائف، حيث اتخذت من أحد الفنادق ملجأً لها للإستراحة من مشقة السفر.

وذلك قبل أن توثق عبر "سناب شات" الاستقبال الذي أعده لها أهالي الطائف والذي تخلله أغانٍ وأهازيج شعبية من بيئة المدينة ولوحات راقصة من إعداد وتنفيذ فرقة صفوف بني سعد.

وقبيل بدأها بتذوق المأكولات المحلية، استعرضت المغنية الخليجية المأدبة المُعدة لها، والتي زينتها أكلة " السليق الطائفي" المكون من أزر أبيض مطبوخ مع مرق دجاج أو لحم.

شمس تستعرض الورد الطائفي

كما حرصت المطربة الشهيرة على توثيق زيارتها لإحدى مزارع الورد المحلي، مشيرة إلى أن هذه الورود محلية وتُستخدم في صناعة العطور.

آخر أعمال شمس الكويتية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية، أغنية جديدة بعنوان " أنا عايزة بحر" عبر تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع أغنية شمس الكويتية الجديدة: "أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

في حين حضرت في موسم رمضان الماضي على الشاشة الفضية، من خلال مشاركتها في مسلسل " سره الباتع" المأخوذ عن نص رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس، وقد تمت معالجة نصِّ العمل درامياً من قبل مخرجه خالد يوسف.

وخاض بطولة المسلسل كوكبة من المشاهير العرب على رأسهم: " محمود قابيل، خالد الصاوي، نضال نجم، كريم فهمي، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، هالة صدقي، ريم مصطفى، هدى المفتي، شريف دسوقي، صلاح عبد الله، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، شريف حافظ، أحمد وفيق".

النهضة نيوز