نور الغندور بإطلالة جريئة في مباراة كرة السلة

فن ومشاهير

نور الغندور تثير الجدل بملابس صادمة في كواليس إحدى مباريات كرة السلة

6 تشرين الأول 2023 12:36

أثارت الفنانة نور الغندور حالة من الجدل بين أوساط رواد التطبيقات الاجتماعية، بعد ظهورها بملابس جريئة مجسمة، أبرزت قوامها بطريقة صادمة.

نور الغندور بإطلالة جريئة

ظهرت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت في الشريط المصور المتداول عبر تطبيق Instagram، مرتدية جميسوت من قماش الليجن الناعم باللون البني، بقصة واسعة مفتوحة على كشفت عن الأكتاف.

نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ ذو رقبة عالية باللونين الأبيض والبيج، وحقيبة يد عسلية، وزينت ظهورها بمجموعة اكسسوارات فضية ونظارات شمسية ، بينما استكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف، فيما اعتمدت لوجهها مكياج الوجه الهادئ.

وتعرضت نور الغندور على إثره لهجوم لاذع من قبل رواد التطبيق، الذين انتقدوا ظهورها باعتبارهم أنه جريء وغير مناسب لحضور مباراة في كرة السلة، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، والتي جاء فيها:

" داخلة غوص"، و" خير وش ذا اللبس اللي مو في مكانة أبد"، و" اللبس مو لايق أبداً"، و" خير قلة أدب وش هاللبس أعوذ بالله بس"، و" منظر مقزز"، و" بوت في الصيف وصيف الخليج!"، و" أنا رجال واستحيت من ذا المنظر شلون هي كذا.. يا ساتر وش هاللبس اللاصق".

أعمال نور الغندور الجديدة

وعلى الصعيد الفني، بدأت الممثلة الشابة مؤخراً في تصوير مشاهدها في مسلسل " عرَّابة بيروت" المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي سيجمعها مع كوكبة من مشاهير الدراما العربية، نذكر منهم:

" مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبدو، دوجا حجازي، رندة كعدي، كارول عبود"، والعمل من تأليف مازن طه ونور شيشكلي ومن إخراج فيليب أسمر.

وكان آخر أعمال نور الغندور المعروضة على الشاشة الفضية، مسلسل " دهب بنت الأوتيل" تأليف بثينة عوض وإخراج محمد سمير وبطولة كل من " أحمد شعيب، ساشا دحدوح، غفران محمد، رشا بلال، هبة شيحان، علي منيمنة، سامي أبو حمدان، نيكولا مزهر".

وتناولت أحداث العمل، قصة الشابة دهب التي تعمل مدبرة غرف في أحد الفنادق، والتي تنساق لدائرة مخاطر ومشكلات بعد أن تنقذ رجل الأعمال نايف بعد أن تجده غارقاً بدمائه. 

النهضة نيوز