فيديو راقص يثير الجدل حول طبيعة علاقة نور الغندور مع الفنان محمد رمضان

فن ومشاهير

نور الغندور متهمة بـ التلصق بـ محمد رمضان وهذه التفاصيل.. فيديو

5 تشرين الثاني 2022 11:39

تعرض الفنان محمد رمضان وزميلته النجمة نور الغندور لهجومٍ لاذع، ووقعا في مرمى اتهامات المتابعين بعد تداول شريط فيديو راقص لهما من كواليس حفل زفاف ابنة المنتج اللبناني جمال سنان الذي أُقيم مؤخراً في مدينة بيروت.

رقص نور الغندور مع محمد رمضان

بدا النجمان المصريان في الفيديو المتداول عبر INSTAGRAM، وهما يتشابكان بـ الأيدي ويتمايلان على وقع أنغام أغنية شعبية فلكلورية لبنانية بـ صوت الفنان فارس كرم.

وانطلقت على إثره تعليقات رواد التطبيق بحق الممثلة الشابة ومواطنها الشهير، حيث أجمع المتابعون في معظمهم على محاولة الاولى التلصق بـ الثاني بهدف التمثيل معه في عمل مشترك، بينما انقسم بعضهم بين ساخر من رقص النجمات ومحاولة تقربهنَّ من محمد رمضان ومن شهرته، وبين مدافع عن نور الغندور.


وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، وجاء فيها:" تلصق فيه عشان تمثل معاه"، و" هي لازقة فيه أشوف"، و" اللي يقولون تتلزق فيه على شان تمثل معاه.. ترى عندها مسلسل معاه ويمثلوا بيه"، و" محمد رمضان مو سايب أحد"، و" عالم صايعة"، و" صايرات لا حياء ولا مستحى".

وورد في الردود أيضاً:" مسخرة"، و" جوي"، و" أحسن لها تستقر وتسكن بـ مصر أفضل لها من العنصرية والتنمر"، و" باقي أنا اللي مارقصت معاه".

محمد رمضان بطل مسلسل العمدة

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن النجم المصري محمد رمضان، بدأ مؤخراً بـ تصوير مشاهده في مسلسل " العمدة" الذي يخوض بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما على غرار:

" زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، مجدي بدر، طارق النهري، إيمان العاصي"، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي وسيناريو وحوار مهاب طارق ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

آخر أعمال نور الغندور

وتتحفظ الفنانة نور الغندور حالياً على أعمالها الجديدة، إذ أنها لم تعلن حتى اللحظة عن جديدها التمثيلي وعملها الرمضاني القادم، الذي سيأتي بعد مسلسل " من شارع الهرم إلى" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي.

وشاركت نور الغندور فيه إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة الخليجية على رأسهم:" هدى حسين، إيمان الحسيني، لولوة الملا، مرام البلوشي، ليلى عبد الله، ، فرح الصراف،عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان"، والعمل من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

النهضة نيوز