أسماء إبراهيم تدخل القفص الذهبي بعد شهرين من انفصالها عن الفنان موسى

فن ومشاهير

زواج أسماء إبراهيم من رجل أعمال شهير في دبي

7 تشرين الأول 2023 12:55

دخلت الإعلامية أسماء إبراهيم القفص الذهبي خلال الأيام الماضية، حيث احتفلت بزواجها من رجل أعمال شهير في دبي، وذلك في حفل زفاف بسيط حضره أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام.

أسماء إبراهيم تدخل القفص الذهبي

وكانت مقدمة البرامج المصرية من أعلنت خبر زواجها دون أن تكشف هوية العريس وجنسيته، وهو ما فاجأ الجمهور المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كون ارتباطها السريع، جاء بعد شهرين فقط من انفصالها عن خطيبها الفنان موسى.

انفصال أسماء إبراهيم عن الفنان موسى

وقبل شهرين، صدمت المذيعة أسماء إبراهيم جمهورها بخبر انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، دون أن تعلن أسباب فسح خطوبتهما، حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع".

من جهته، أعاد النجم موسى نشر تدوينة خطيبته السابقة عبر خاصية القصص الملحقة بصفحته الشخصية في تطبيق فيس بوك، وعلق: " الحمدلله وربنا يوفقك يارب".

لتُعبر مقدمة " برنامج حبر سري" عن ارتياحها الكبير وسعادتها بعد الانفصال، وذلك بنشرها جزئية من أغنية " وحشتني دنيتي" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها الانفصال عن خطيبها الفنان موسى.

وجاء في المقطع الغنائي الذي شاركته أسماء إبراهيم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق الفيديو والصور العالمي INSTAGRAM:

" ما حصلش بينا حاجة .. ودي مش غلطتي إبعدني عن حياتك .. وحشتني دنيتي وافهم زي ما تفهم قول عني .. عمري ما حبّيتك عِشت معاك أيامي و إمتى .. إحتاجتك ولقيتك الله يسهلّ لك امشي .. وحشتني دنيتي".

من هي أسماء إبراهيم؟

أسماء إبراهيم، مقدمة برامج مصرية تحظى بمتابعة كبيرة عبر السوشيال ميديا، وتقدم برنامجاً حوارياً فنياً بعنوان " حبر سري" على شاشة قناة " القاهرة والناس"، وتستضيف فيه أسماءً لامعة في مجال الفن والرياضة.

وتسلط الضوء في كل حلقة على الشائعات التي لاحقت الضيف والخلافات التي وقعت بينه وبين زملائه، بهدف إيضاح الحقائق حول هذه المواضيع. 

النهضة نيوز