أسما إبراهيم رفقة زوجها في إيطاليا

فن ومشاهير

أسما إبراهيم تحتفل بحلول العام الجديد رفقة زوجها

1 كانون الثاني 2024 19:10

احتفلت الإعلامية أسما إبراهيم بحلول العام الجديد 2024، رفقة زوجها وأفراد عائلتها في إيطاليا، وحرصت على مشاركة متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور جديدة لها من رحلة الذهاب.


أسما إبراهيم تستقبل العام الجديد من إيطاليا

أطلت مقدمة برنامج "حبر سري" في الصور من داخل طائرتها الخاصة لحظة وصولها إلى مدينة ميلانو الإيطالية، حيث تألقت بفستان ذو طول متوسط باللون الرمادي، نسقت معه معطفاً رقيقاً باللون الأسود، واستكملت ظهورها بحذاء ذو كعب عالٍ، وعلقت باسم المدينة الإيطالية الشهيرة Milan.

أسما إبراهيم تعايد الجمهور بمناسبة حلول عام 2024

وذلك قبل أن تعايد الجمهور بمناسبة حلول عام 2024، حيث نشرت صوراً أخرى لها بفستان أسود ضيق مرصع بالأحجار الثقيلة، وكتبت: " سنة جديدة سعيدة 2024".

وتلقت عليه عبارات التهنئة والمباركة من المتابعين، الذين تمنوا لها عاماً جديداً مليئاً بالسعادة والنجاح، ومما دونوه: " قمر أوي"، و" سنة جديدة سعيدة يا مذهلة"، و" كل سنة وأنتِ سعيدة وناجحة وقوية".

وورد أيضاً: " جمالك يا روحي"، و" تروحي وترجعي بالسلامة يا قلبي"، و" قمِر وقمُر ونازلِ من مسا"، و" بطل".

أسما إبراهيم مكرمة بجائزة Falcon of The Year

من جهة أخرى، حصدت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخراً جائزة Falcon of The Year من مهرجان ضيافة الذي أقيم مساء الأربعاء 22 تشرين الثاني/ نوفمبر في مدينة دبي، وذلك بعد نجاح برنامجها الحواري "حبر سري".

وقالت في كلمتها بعد استلام الجائزة: "أشكر دولة الإمارات، أشكر رئيس المهرجان الدكتور ميشيل فاضل على الجائزة، وسعيدة بأن المهرجان في حب ودعم غزة، وبإذن الله كل النصر لأهل غزة".

برنامج حبر سري لـ أسما إبراهيم

يشار إلى أن أسما إبراهيم، تقدم حالياً الموسم السابع من برنامج " حبر سري" على شاشة قناة القاهرة والناس، والذي تستضيف فيه كوكبة من مشاهير الفن والإعلام، منهم: " طوني خليفة، كاملة أبو ذكرى، إيناس الدغيدي، جمال العدل، أحمد العوضي".

من هي أسماء إبراهيم؟

مقدمة برامج مصرية تحظى بمتابعة كبيرة عبر السوشيال ميديا، وتقدم برنامجاً حوارياً فنياً بعنوان " حبر سري" على شاشة قناة " القاهرة والناس"، وتستضيف فيه أسماءً لامعة في مجال الفن والرياضة.

وتسلط الضوء في كل حلقة على الشائعات التي لاحقت الضيف والخلافات التي وقعت بينه وبين زملائه، بهدف إيضاح الحقائق حول هذه المواضيع.

النهضة نيوز