شمس الكويتية تتخوف من استغلال عملية طوفان الأقصى لإبادة الجينات الفلسطينية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تدعم انتفاضة طوفان الأقصى وتتخوف من إبادة الجينات الفلسطينية

9 تشرين الأول 2023 12:14

أكدت الفنانة شمس الكويتية أن انتفاضة طوفان الأقصى، جاءت كـ ردة فعل طبيعية من قوى المقاومة على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، خاصة وأن المحتل أبى خلال سنوات استيطانه في دولة فلسطين أن يتآخى مع أصحاب الأراض، ومارس معهم شتى أنواع الترهيب.

شمس الكويتية تدعم طوفان الأقصى: على الإسرائيلي احترام أصول الضيافة

حيث غردت النجمة الخليجية عبر تطبيق X ( تويتر سابقاً): " من أمس وأنا أراقب الأحداث وأحاول أفهم كيف ومتى؟ والتوقيت وأشاهد الأخبار، وتعليقات المؤيد والمعارض وبغض النظر عن حبي لأبناء دمنا ( الفلسطينيين) وبالرغم من رفضي لما رُوِّج له من أخبار اغتصاب وتنكيل من بعض الأشخاص، وإذا كانت حقيقة فأكيد فطرتي الإنسانية ترفضها".

وتابعت: " لكن في المقابل 40 سنة والفلسطيني يُقتل ويُهجر ويُنفى ويُسجن ونُكل بهم، نساءً ورجالاً وأطفالاً، وبعد كل هذه المشاعر الممزوجة لا أجد نفسي إلا أن أعطي الفلسطيني حق الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه ورجوعه إلى تراب وطنه الحقيقي الممتد تاريخه لآلاف السنين".

وأضافت: " هم أصحاب الأرض والحق وليس على الإسرائيلي سوى القبول بالتعايش كضيف بشرط احترام أصول الضيافة أو فاليرحل".

شمس الكويتية تتخوف من استغلال عملية طوفان الأقصى لإبادة الجينات الفلسطينية

وأعربت الفنانة شمس الكويتية عن تخوفها من استغلال الدول العظمى لعملية طوفان الأقصى، لإجراء إبادة كبرى بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتقييد الجينات الفلسطينية.

حيث غردت في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق X: " أتمنى من قلبي أن لا تكون هذه الأحداث هي بداية لصراع جديد غير متكافئ الغرض منه، نفي ما تبقى من الجينات الفلسطينية بمباركة دولية من جماعة الدولة العميقة، لجعل فلسطين والفلسطينيين من الاقلية القلة في الكوكب وجعل القدس من الماضي".

يشار إلى أن كوكبة من مشاهير الدراما والغناء العربي تفاعلوا بإيجابية مع انتفاضة طوفان الأقصى، التي بدأتها المقاومة الإسلامية " حماس" ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم السبت الماضي، بخمسة آلاف صاروخ قذيفة.

حيث دعم النجوم انتفاضة أبناء الشعب الفلسطيني في منشورات عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولعل من أبرز هؤلاء المشاهير: " كارمن لبس، منذر الرياحنة، معتصم النهار، نادين تحسين بيك، ديانا كرزون، نيشان، رابعة الزيات، كارول سماحة، شكران مرتجى، يحيى بيازي" وغيرهم.

النهضة نيوز