شمس الكويتية توجه رسالة حادة وتهدد بالقانون بعد زيارتها إلى منطقة الباحة

فن ومشاهير

شمس الكويتية ترد على الإساءة بالقضاء وتعلق: أنا في بلد محمد بن سلمان

9 تشرين الأول 2023 12:48

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها إزاء إساءة مُتعمدة وجهت لها من ناشط سعودي على تطبيق X ( تويتر سابقاً)، عقب زيارتها منطقة الباحة وسط ترحيب الأهالي بها.

حيث استغرب الناشط الذي يدعى " الكابتن عبدالله" في تدوينة مقتضبة، احتفاء الأهالي بهذه الزيارة وتغطيتها من قبل الإعلاميين المحليين، قبل أن يتهم النجمة السعودية باتباع موجة الاستعراض لحصد الشهرة، مستخدماً ألفاظاً خادشة وغير محببة.

شمس الكويتية تهدد ناشط سعودي بالقضاء

وردت النجمة الخليجية على إساءة الناشط السعودي بتدوينة مقتضبة حادة، علقت بها على المنشور المسيء، أشارت فيها إلى أنها في زيارة لأرض الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده، وأنها ستقتضي حقها القانون المحلي.

حيث غردت الفنانة شمس الكويتية: " والله لو بلغت عنك الجرائم الإلكترونية ورفعت عليك قضية بعدها راح تبكي وتتوسل التنازل.. عيب على شيبتك.. أنا ماجيت بيت أبوك أنا في بلد سلمان بن عبدالعزيز ومحمد بن سلمان".

وتوجهت إلى كاتب المنشور المسيء، قائلة: " ياجاهل أنا ماجيت بيتك هذا توجهك ضد قوانين الدولة في احترام وتقدير كل إنسان تطأ أرضه هذه البلد والمحاكم بيننا".

شمس الكويتية في جولة على مدن وقرى السعودية

وبدأت مالكة أغنية " لوحة معقدة" قبل أيام معدودة جولة سياحية في المملكة العربية السعودية، حيث حطت رحالها في البداية على أرض مدينة الطائف، ومن ثم سلَّطت الضوء على الورد الطائفي الذي يُستخدم في صناعة العطور، وعلى أكلة " السليق الطائفي" التي تعتبر من الأكلات الشعبية التي تُشتهر بها هذه المدينة.

أعمال شمس الكويتية

يشار إلى أن شمس الكويتية، طرحت مؤخراً أغنية مصورة بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، تحت عنوان " عايزة بحر"، وتعاونت النجمة الشهيرة في هذه الأغنية مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع أغنية الفنانة شمس الجديدة: "أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

النهضة نيوز