أول ظهور لـ جوري المغربية بعد جدل إصابتها بالإيدز وقرار ابعادها عن الإمارات

فن ومشاهير

جوري المغربية ترد على أنباء إصابتها بالإيدز وابعادها عن الإمارات

9 تشرين الأول 2023 14:41

نفت المدونة جوري المغربية الشائعات الأنباء المتداولة بشأن تشخيص إصابتها بمرض الإيدز واتخاذ السلطات المحلية قراراً يقضي بابعادها عن دولة الإمارات.

جوري المغربية تنفي إصابتها بالإيدز وتهدد بالقضاء

وأعربت البلوغر جوري عن استيائها من الشائعات المنتشرة حول حالتها الصحية وترحيلها عن إمارة دبي، حيث نفت هذه الأخبار في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وتوعدت خلاله باقتضاء حقها بالقضاء من كل الحسابات التي روجت لهذه الشائعات، وقالت: " حسبي الله ونعمالوكيل في كل من نشر الإشاعة الطالعة عني بهاليومين، والكلام كتير في السوشيال ميديا مثل ما شفتوا، إي مصابة بمرض وتم ابعادي عن دبي، طبعاً هالكلام مو صحيح".

واسطردت: " كل هذه الأخبار طلعت عني فقط لكوني تركت السوشيال ميديا، يعني إلي سنتين في السوشيال ميديا لا عمري أذيت أحد ولا عمري غلطت على أحد، أنا أحمد ربي على إني في دولة الإمارات، دولة الحق والقانون القانون يحمي الصغير قبل الكبير، وما يرضون بالغلط، ورح آخذ كل الإجراءات اللازمة ولا رح أسامح أبداً".

وتساءل المتابعون عن أسباب إطلاق مثل هذه الشائعات وعمن يصدقون، خاصة وأن بعد التقارير الإخبارية وعدداً من الصحافيين أكدوا صدور قرار ابعاد بحق جوري المغربية بعد إدانتها في التهم الموجهة إليها بنقل الإيدز إلى عدد من الشخصيات المعروفة، ومن ثم ابتزازهم، وورد في تعليقاتهم: " طيب ليش طلعوا عليها الإشاعة.. حرام"، و" طيب وأمر المحكمة اللي طلع باسمها؟.. نكذب حكومة دبي ونصدق كلامها؟!".

وجاء أيضاً: " جوري ما تصور إعلانات ولا بتصور يومياتها.. خلاص اعتزلت لأنها بتتزوج وطلعت وصورت عشان ترد على اللي قاعدين تنشرونه عنها.. وكل اللي نشروا عنها الإشاعة بيطلبونهم".

وتصدر هاشتاج " جوري المغربية" الترند في الخليج العربي خلال اليومين الماضيين، بعد تداول شائعات عن ابعاد مدونة شهيرة عن دبي، عقب ثبوت إصابتها بمرض الإيدز، وتورطها في علاقات غير شرعية ووقائع ابتزاز لشخصيات معروفة بعد أن صورتهم في أوضاع خادشة ومخلة في أحد الفنادق.

ووفقاً للأخبار التي أُشيعت على مواقع التواصل الاجتماعي، تم ترحيل المدونة جوري المغربية من إمارة دبي بعد تشخيص إصابتها بمرض الإيدز، عقب إخضاعها لفحص طبي على خلفية بلاغ قُدم ضدها من قبل أحد ضحاياها.

النهضة نيوز