علياء بسيوني تعلق على تسريبات خيانة أحمد سعد لها مع فتاة لبنانية

فن ومشاهير

علياء بسيوني تكشف حقيقة خيانة أحمد سعد لها مع فتاة لبنانية

31 آب 2023 19:06

نفت مصممة الأزياء علياء بسيوني الشائعات المتداولة حول طلاقها من الفنان أحمد سعد بعد خيانته لها مع فتاة لبنانية من أصول مصرية.

حقيقة خيانة أحمد سعد لزوجته علياء بسيوني

وأوضحت خبيرة الموضة المصرية في تصريحات صحفية لوسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، أن هذه الأخبار ملفقة ومحض أكاذيب وأن الطلاق جاء بناءً على رغبة زوجها أحمد سعد، وأبانت أن هذا القرار اتخذ بشكل لحظي ومفاجئ منه. ( بحسب ما ورد في صحيفة القاهرة 24).

وكان مصدر مقرب من الفنان المصري، قد نفى الشائعات المنتشرة حول وقوع خيانة زوجية في علاقة الثنائي المصري، كما كذب الأنباء المتداولة بشأن عودته إدمانه على المخدرات، وأشار إلى أن محاولات الصلح التي أدارتها عائلة سعد وبسيوني لإعادة المياه إلى مجاريها بين الزوجين، باءت بالفشل.

طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

وكانت عارضة الأزياء وخبيرة الموضة الشابة، قد أعلنت خبر انفصالها عن زوجها في تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت في نصِّها: " الحمدلله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته".

وتابعت: " حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه الشيء، وحابة أقول له شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، إلي أنا تعبت فيها لوحدي".

وأضافت علياء بسيوني: " وحاولت وعديت بمواقف ما في حد مكاني يقبلها، عشان الأسرة دي، وعشان المشوار اللي أنا ابتديته وما كنت حابة ينتهي"، وتوجهت لزوجها أحمد سعد، قائلة: " شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول، الساحل وخروجاته وبعدها شغلك".

وأردفت: " أكبر شكر على المقلب اللي أنا خدته في العلاقة دي، وإلي كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

عقد قران علياء بسيوني وأحمد سعد

واحتفل أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في الحادي والعشرين من شهر آب/ آب، وذلك في حفل بسيط بحضور أفراد عائلتهما وبعض الأصدقاء المقربين، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلتين اثنتين. 

النهضة نيوز