هكذا تضامن رامي صبري مع الشعب الفلسطيني

فن ومشاهير

رامي صبري يعلن إلغاء حفله في الأردن كرمى الشعب الفلسطيني

10 تشرين الأول 2023 14:16

ألغى الفنان المصري رامي صبري حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في 20 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في الأردن، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

إلغاء حفل رامي صبري في الأردن

وأعلن النجم المصري عن إلغاء حفله من خلال بيان مقتضب، نشرته الشركة المنظمة للحفل، وجاء فيه: " تأجيل الحفل الذي كان مقرراً في 20\10\2023 في أرض المعارض، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني".

وتابع البيان: " ستم الرد على طبات استرداد مبالغ التذاكر عن طريق التواصل معنا، نشكركم على تفهمكم ودعمكم، مستودعين الله فلسطين وأهلها".

وأكد رامي صبري حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه حتى استرجاع حقوقه كاملة، حيث كتب في تدوينة أخرى: " تم تأجيل حفلة ليالي التي كان من المقرر إقامتها في الأردن يوم 20\10\2023 القادم، تضامناً مع شعب فلسطين الحبيبة".

وذلك قبل أن ينشر جزئية صوتية لأغنية " الأرض أرضه" التي أهداها لرجالات فلسطين عامة وأهالي حي الشيخ جراح خاصة، والتي تقول كلماتها: " الارض أرضه من زمان.. أنت اللي متقل عليه..".

وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم الكبير بموقف النجم المصري وأكدوا تأييدهم له، في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: " برافو يا رامي"، و" عاش والله يا نجم"، و" لسة القضية مكملة"، و" جامدة".

حفل رامي صبري في العريش بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر

وأحيا الفنان الشاب مؤخراً حفلاً فنياً ساهراً في مدينة العريش، بمناسبة حلول الذكرى الـ 50 على انتصارات حرب 6 أكتوبر، مقد شارك متابعيه عبر السوشيال ميديا بمجموعة من الصور التي وثقت أجواء هذا الحفل الساهر.

أغنية رامي صبري الجديدة

يشار إلى أن الفنان رامي صبري، طرح قبل نحو شهرين، أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، تحت عنوان " كعبك عالي"، وذلك بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والموزع الموسيقي جلال حمداوي.

وتقول كلمات أغنية كعبك عالي: " سألوني.. حبيبي ياما سألونى فى أحلى مِنك ف عيوني؟ سألوني.. حبيبي ياما سألونى فى أحلى مِنك في عيوني؟.. أنا قُلت لا لا لا لا طبعاً ما فيش أحلى ما لقتش في الدنيا حد في جمالك ده".

النهضة نيوز