اختفاء حسابات الفنانة جواهر الكويتية عن وسائل التواصل الاجتماعي

فن ومشاهير

حذف حسابات الفنانة جواهر الكويتية عن مواقع التواصل الاجتماعي

12 تشرين الأول 2023 16:01

أفادت تقارير إخبارية باختفاء صفحات الفنانة جواهر الكويتية عن السوشيال ميديا، وقد أشارت المصادر إلى أن حذف حسابات النجمة الشهيرة، أتى بعد حوالي أسبوعين من عودتها إلى دولة الكويت قادمة من العاصمة البريطانية لندن، عقب إيقاف العلاج عنها في الخارج بعد تمكُّن مرض السرطان منها.

حذف حسابات جواهر الكويتية عن السوشيال ميديا

وقد شكَّل حذف حسابات النجمة جواهر الكويتية عن السوشيال ميديا، صدمة لدى الجمهور، وأثار مخاوفهم حول حالتها الصحية، لا سيما وأنه لم يترافق مع أي توضيح من أفراد عائلتها أو من إدارة أعمالها.

وهو ما دفع النشطاء للدعاء لها بالشفاء والرحمة، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور: " الله يشفيها شفاء تام لا يغادره سقما"، و" الله يشفيها يارب ما يكون صار شيء"، و" الله يلطف بحالها.. ممثلة مميزة اشتقنالها"، و" لله يشافيها و يعافيها يارب العالمين"، و"ربي يخفف عنها".

إيقاف العلاج عن الفنانة جواهر الكويتية

وكشفت عائلة نجمة الدراما الكويتية في وقت سابق، عن تدهور حالتها الصحية بعد تطور مرض السرطان لديها وانتشاره، معلنين إيقاف العلاج عنها بقرار من الأطباء في لندن، بعد أن تعذر استمرار علاجها من سرطان المعدة، الذي تعاني منه منذ سنوات.

وناشدت عائلة جواهر الجمهور الدعاء في منشور مقتضب عبر سناب شات، كُتب فيه: " تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية وهي تحت رحمة ربّ العالمين، واسمحوا لنا ما نقدر نردّ على الاتصالات، نطلب منكم الدعاء لها، فهي بأمسّ الحاجة له".

وخلال الأعوام الثلاث الماضية، أقامت جواهر الكويتية في العاصمة البريطانية لندن، لتلقي العلاج المُتبع في حالات الإصابة بسرطان المعدة، وكانت حالتها الصحية قد ساءت قبل أشهر، وخضعت لعدة عمليات جراحية.

من هي الفنانة جواهر؟

ممثلة كويتية، دخلت مجال الفن عام 1997، حيث شاركت في العديد من الأعمال المحلية والخليجية، وذلك قبل أن تغيب عن الساحة الفنية بعد اصابتها بسرطان الدماغ في شباط/ فبراير عام 2020.

حيث أعلنت عن إصابتها بالمرض من خلال منشورين قصيرين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " يأتي بها الله إن الله لطيف خبير"، ودونت في الثانية: " إن شاء الله ينكتب اسمي معهم.. المتشافين يارب".

النهضة نيوز