كارول سماحة تتحدث عن التزام ابنتها الديني وتحذر المثليين من الأجندات الغربية

فن ومشاهير

كارول سماحة تكشف هوية ابنتها الدينية وتحذر المثليين من الأجندات الغربية

13 تشرين الأول 2023 13:27

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة بالغنى الديني الذي تعيشه ابنتها الوحيدة " تالا"، كاشفة أن صغيرتها تتبع دين والدها المسلم، وتقوم بالصلاة على الطريقة الإسلامية ولكنها وعلى الرغم من ذلك ترافقها إلى الكنيسة.

كارول سماحة: ابنتي غنية بالدين

وأوضحت النجمة اللبنانية أن طفلتها واعية جداً لهذا الاختلاف الديني، وأصبحت تميز الأعياد عن بعضها البعض، مؤكدة أن ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات غنية جداً بالدين.

حيث قالت خلال حديثها مع الإعلامية راغدة شلهوب: " تالا آخدة مني ومن أبوها (رجل الأعمال المصري وليد مصطفى) بتصلي على الطريقة الإسلامية لكونها مسملة، وبتصلي معي وبتروح معي للكنيسة بمعرفة زوجي، هي واعية للأعياد".

وحول إمكانية ضياع وتشتت أفكار ابنتها بين الدين المسيحي والإسلامي، صرحت: " تالا على الهوية مسلمة فأي تشتت أكيد ما بخاف من التشتت، وابنتي واعية ومش ضايعة بل غنية بالدين".

كارول سماحة تحذر المثليين من تصديق الدعم الغربي لقضية الشذوذ الجنسي

وبعد تأكيد كارول سماحة لهوية ابنتها الدينية، تطرقت إلى الحديث عن قضية دعم المثليين حول العالم، لا سيما في المجتمعات الغربية، حيث أشارت إلى وجود مخطط كبير لخفض أعداد البشر في العالم، ولتقييد تكاثرهم.

وأوضحت أن الغرب فشل في زهق الأرواح المطلوبة في أزمة Covid 19 ( فيروس كورونا )، فبدأ بدعم المثليين حول العالم، قبل أن يلجأ إلى الترويج لفكرة عدم أهمية الرجل في حياة المرأة من خلال فيلم " باربي" الذي طُرح مؤخراً في دور السينما.

وناشدت كارول سماحة الأشخاص الشاذين جنسياً بعدم الانسياق وراء الأقاويل والتصريحات الغربية التي تدعم وجودهم وحقوقهم في المجتمعات، لكونها أجندات مدروسة هدفها تقويض البشر حول العالم.

حيث علقت: " عم يحاولو يخففوا عدد الأشخاص بالعالم، ومن بين الطرق المعتمدة، الهوية الجنسية، بدهم يعملوا ضياع بالهوية الجنسية"، وتابعت: "فيلم باربي مبطن، ومليان برسائل عزل النساء والرجال عن الزواج الإنجاب، هيدي أجندات بدي قول لأصدقائنا المثليين إللي عندي كتير أصحاب منهم منحبهم وعايشين معنا وحوالينا".

واستطردت: " ما كتير تصدقوا هيدي الحملات عم يتضحكوا عليكم، وعم يستغلوكم لحتى يتبنوا القضية ويدافعوا ليوصلوا لأهداف تانية مختلفة".

تصريحات الفنانة كارول سماحة، أثارت تفاعل واهتمام شريحة واسعة من النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين أيدوها في معظمهم وأشادوا بوعيها وثقافتها العالية.

النهضة نيوز