زوج تقلا شمعون يدفعها إلى البكاء

فن ومشاهير

طوني فرج الله يتسبب في بكاء تقلا شمعون

16 تشرين الأول 2023 12:46

اغرورقت عينا النجمة اللبنانية تقلا شمعون بالدموع، عقب سؤال وجودي حساس، طرحه عليها زوجها المخرج طوني فرج الله أثناء استضافتهما في برنامج " مع راغدة" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة الجديد.

بكاء تقلا شمعون بسبب زوجها طوني فرج الله

أضاء المخرج اللبناني طوني فرج الله خلال مداخلته القصيرة، التي أجراها مع زوجته خلال استضافتها في برنامج الإعلامية راغدة شلهوب على فلسفة شريكته فيما يتعلق بالحياة ما بعد الموت.

وأوضح أنها ترى بأن الفناء ليس فناء، وأن الموت غياب لحضور الجسد مع بقاء الروح في مكان ما، وذلك قبل أن يسألها عن توقعاتها بشأن رحيل أحدهما قبل الآخر، حيث قال: "بتقولي أنه الأشخاص إللي بغادرونا بيضلوا موجودين، لكن مش حاضرين بيناتنا، بيوم واحد بيناتنا رح يضل موجود بس رح يبطل حاضر.. مين برأيك رح يكون مننا؟".

وهو ما أثار توتر ومخاوف تقلا شمعون، والتي انعكست بدموع رقراقة تجمعت في عينيها، والتي تمنت في إجابتها أن تسبق زوجها في الغياب لكونها لا تقوى على فراقه، ولا تستطيع تخيُّل العالم بدونه.

وعليه، انقسمت تعليقات رواد تطبيق Instagram حول سؤال وجواب الثنائي اللبناني، وذلك بعد مشاركة هذه الجزئية من لقائهما من قبل حساب قاضي المشاهير، لمالكه الإعلامي نور عبدو.

ومنها: " حرام بكاها.. والله سؤال يحرق القلب"، و" زوجها واضح إنه طيب"، و" بحبها كتير راقية وهادئة وأسلوبها راقي"، و" ما في شيء اسمه موت.. نحن الجسد يفنى وبنرجع بأجساد ثانية.. هيدا الإيمان الحقيقي".

أعمال تقلا شمعون

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر أعمال الفنانة تقلا شمعون، كان فيلم " قدر" الذي دارت قصته حول الطبيب الحفناوي، الذي يقوم بتزوير السجلات الخاصة بتشريح الموتى تنفيذاً لأوامر منظمة تتمتع بسلطة كبيرة، ولكن حينما يتعلق الأمر بشخص قريب منه، يلعب القدر لعبته.

وشارك في بطولة هذا الفيلم السينمائي نخبة من مشاهير الفن العربي على رأسهم: " وجيهة الجندوبي ومهذب الرميلي"، والعمل من تأليف رابعة السافي بالتعاون مع يونس الفارحي ومن إخراج إيمان بن حسين.

النهضة نيوز