شمس الكويتية بغطاء الرأس والعباءة في السعودية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تغادر السعودية بعد جولة ناجحة.. هكذا علقت

22 تشرين الأول 2023 13:10

أنهت الفنانة شمس الكويتية، مساء أمس السبت، جولتها في المملكة العربية السعودية المعنونة بـ ( تور شمس في السعودية العظمى)، وحرصت على وداع جمهورها في البلاد بعبارة قصيرة ودية، وصفتهم فيها بـ " الأهل".

شمس الكويتية تغادر السعودية

نشرت النجمة الخليجية شمس مجموعة صور جديدة لها من المطار، عبر إحدى حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، والتي أطلت فيها بالعباءة وغطاء الرأس، وعلقت: " أهلي وناسي في السعودية أشوفكم على خير".

ونسقت مالكة أغنية " البنية" مع إطلالتها مكياجاً واضحاً، أساسه الكحل الأسود العريض، فيما استكملت ظهورها ببعض الاكسسوارات على غرار " النظارات الشمسية".

شمس الكويتية تحتفل بنجاح جولتها في السعودية

واحتفلت شمس مؤخراً بنجاح جولتها في السعودية، وذلك من خلال مشاركتها تفاصيل أعداد المشاهدات لكامل الفيديوهات التي وثقت فيها تفاصيل زيارتها إلى المدن السعودية، والتي تجاوزت عتبة 515 مليون مشاهدة، سُجلت منها 200 في منصة تيك توك.

حيث علقت: " جمال جدة وبحرها ولياليها.. أحلى ناس وأقوى جمهور.. بمحبتكم هاشتاغ تور باي شمس.. وصل لأكثر من 500 مليون مشاهدة على سناب شات وأكثر من 200 مليون مشاهدة على تيك توك.. أحبكم".

تور باي شمس في السعودية

وأضاءت النجمة الخليجية خلال جولتها في مدن السعودية على عادات وتقاليد وأكلات والأعمال اليدوية وغيرها الكثير من الأمور التي تُشتهر فيها هذه المدن.

أعمال شمس الكويتية

وعلى الصعيد الفني، طرحت شمس الكويتية قبل نحو شهرين، أغنية جديدة بعنوان " أنا عايزة بحر" عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع الأغنية: "أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

فيما حضرت في موسم رمضان الماضي على شاشات التلفزة، من خلال مسلسل " سره الباتع" المأخوذ عن نص رواية " سره الباتع" للكاتب يوسف إدريس، وقد تمت معالجة نصِّ العمل درامياً من قبل مخرجه خالد يوسف.

وشارك إلى جانب شمس في بطولة العمل مجموعة من الممثلين من بينهم: " محمود قابيل، خالد الصاوي، نضال نجم، كريم فهمي، بيومي فؤاد، حنان مطاوع، هالة صدقي، ريم مصطفى، هدى المفتي، شريف دسوقي، صلاح عبد الله، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد عبد العزيز، شريف حافظ، أحمد وفيق".

النهضة نيوز